منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2013, 01:19 AM   #47

M!ss.R!ma

ربي لككـ الحمد :)

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

كلية: كلية الهندسة
التخصص: صناعي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: يااااالبى التحضيري *عفواً يمنع دخول المدرعمين* ..!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قروشـ مشاهدة المشاركة
كنت مبسوط عالتحضيري بس يوم شفت موضوعك حطمتيني وحسيت اني مالي داعي ههههه , وانت الي فللليتهاا صح , يا حظكم يا البنات :$ احسكم فالينها اكثر منا ,,, <هههههه

موضوع جبار , الله يجزاك خير , بس تعليقي على البنات الي ودهم يداومون مع صديقاتهم في الثانوية وخايفين , اقولهم ترا زملاء التحضيري والله افضل منهم , من تجربتي شخصيا ً , مثل ما قالوا الي فووق , تقاابلوون ناس كثير وبتشوفين اشكال وألوااان كثير من الناس , طبعا ً تكوين العلاقات للناس المتخوفين منه تراه جدا ً سهل , فقط إذهب وتكلم مع الشخص , بأي كلام حتى لو تحسه بايخ , حتى لو كيف حالك , :) أصلا ً حتى هو مكانك وده يتعرف على زملاء في التحضيري ههههه , شدو حيلكم و الله يوفقكم
ويجزاكـ بالمثل ,, و العذر والسموحهـ واللهـ ماكان ودي احطم أحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..!!
بس إنتو شكلكم اخذتوا التحضيري بجديهـ زيادة عن اللزوم ,, ولم تتركوا لأنفسكم وقتاً للفلسعة والحركات التي من هذا القبيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وباقي فيهـ كم سنة قدامكم ها لا أوصيكم ,, واللهـ الزم ما على الواحد سعادة نفسهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة صح وإلا..؟!!
وتأكيداً لصحة كلامكـ حق تكوين العلاقات ,,
واللهـ من سهولة الشغلة ي صحبات التحضيري إني كنت أنقيهم تنقايهـ لحدت ما أكتمل قروبنا الخنفشاري من كل قبيلة ومنطقة بنت
وأحياناً كنت امد الصدقات للدول المجاورة مصر, السودان , الهند وهكذا أصبحت الحية أجمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو جينا للناحية العملية ,, ابسط شيء
إذا شفتي بنت وودكـ تتعرفين عليها , روحي سلمي عليها واسأليها إذا كانت تدرس فمدرسة -وجيبيلها اسم من المريخ-
,,<< منعاً للفشلة يعنينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. وقوليلها إنكـ مشبهه عليها هناكـ , وخلاص إبدي سولفي , وإذا حسيتي إنكـ خلاص صرتي
تمونين , أعتذري منها إنكـ كذبتي عليها فالبدية بس كنتي تبغين تتعرفين عليها وما عرفتي كيف , طبعاً هي رح تنشكح وعلى مسؤوليتي
ولا رح تزعل ..<<< لأان هذي الطريقة مجربة وقد حققت نجاح بنسبة 100% نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

M!ss.R!ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس