منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-07-2013, 12:00 AM   #36

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ]:[ وصفَــآت لإِعْـدَآد أطبـآقنــآ الرمضَـآنيَّـــــة ]:[

نشارك مع جميلات سكاو بحلى المالتيززنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذي صورته :

المقادير :

2 باكيت بسكويت شاي

ملعقة كاكاو بودرة

حليب مركز نستله + علبه وسط مالتيزز

الطريقة :

تطحني البسكوت وتحطي عليه ملعقة الكاكاو والحليب النستله وتعجينهم سوا وبعدين تكورينهم وتحطيهم في الورق تبع الحلى وفوق كل وحدة تحطين حبة مالتيزز وحطيه في الثلاجة

الحلى جدا سهل للناس اللي ما تحب المطبخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القطايف :

هذي صورتها :

المقادير مع الطريقة :

كاسة موية

2 فنجان قهوة سكر

بيضة وكاسة دقيق

ملعقة بكينج باودر

فانيليا و3 ملاعق حليب بودرة وتضعين كل المقادير بالخلاط وتتركينها ساعة تتخمر

العجينة خفيفة شوي وانا ازيد عليها 3 او 4 ملاعق دقيق الين تصير اثقل شوي من خليط الكيك

بعدين اسويها على الصاج .. نحط شوي من الخليط بالمغرفة على الصاج وافرديها بالملعقة شوي ولازم يكون الصاج حامي لا تطول عليه عشان تقسى وقتها وما تتقفل معك ..

واذا تحمرت من تحت اقلبيها ثواني بس عشان تنشف من فوق بعدين نحط القشطة ونقفلها وانا ارش عليها شوية قرفة مطحونة من فوق للزينة وبالعافية عليكم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 21-07-2013 الساعة 12:08 AM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس