الموضوع: حذف ماده
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-11-2013, 10:31 PM   #2

علي محمد الشهري

جامعي

كلية: أخرى
التخصص: -----------
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: حذف ماده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة morad almalki مشاهدة المشاركة
السلام عليكم :

اتمنى اللي عنده معلومه يفيدني ،

انا ابغى احذف ماده math203 نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعندي استفسارين : الاول هل استطيع حذف الماده الان؟

الثاني : كيف احذفها ؟ واذا حذفتها اقدر اضيفها في الصيفي ؟ للعلم انا عندي غيابات كثير لان الدكتور عندي في شعبتنا مررره ما يفهم عنده احد الا من رحم ربي " عقدني وودي احذفها ,,, بس

اللي يقرا وعنده معلومه يرد تكفوون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( رغم أن الوقت الآن متأخر - أصبحنا في منتصف الترم ) - لكن على حسب الكلية .
* طريقة الحذف :
1- تذهب لتعبئة ورقة الحذف والإضافة , وتعبئ الورقة بالمادة التي ترغب في حذفها ( من الشؤون التعليمية ) .
2- تذهب إلى مكتب وكيل كلية العلوم ( بالدور الخامس ) , وتعطيه الورقة - ( ممكن يقبلها أو لا ) ! .
3- سيتم إرسال معاملة من وكيل كلية العلوم , إلى وكيل عمادة القبول والتسجيل - وسيتم حذفها بإذن الله .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
يعتبر حذفك للمادة - اعتذار عن المادة .
* الفرق بين الحذف والإعتذار :
- الحذف : يكون خلال الفترة الحذف المحسموح بها , أي من بداية الترم .
- الإعتذار : يكون بعد الفترة المسموح بها ( إذا قفل الحذف والإضافة ) .( نعم , تستطيع إضافتها في وقت لاحق ) " ويكون للإعتذار عدد محدد خلال فترة الدراسة ".

آسف على الإطالة ( أتمنى أكون أفدتك )

وإذا فيه إمكانية , أنصحك لا تحذفها - ( إلّا إذا أنت متأكد الدكتور راح يعطيك حرمان ) .
لأن هذه المادة هي متطلب لمواد أخرى : " math 205 , math 241 "
الله يوفقك ويسهل أمرك

التعديل الأخير تم بواسطة علي محمد الشهري ; 01-11-2013 الساعة 10:50 PM.
علي محمد الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس