منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-12-2013, 04:43 PM   #8

عبدالله 7z

الصورة الرمزية عبدالله 7z

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: نظم معلومات إداريه
نوع الدراسة: متخرج - تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طلب ملخص للتسويق الالكتروني للاستاذ حمدان الصبحي mrk415 اقل من 172 صفحة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-hassan مشاهدة المشاركة
بصراحة الله يعيننا على هذه المادة و الله مدرسها مو متعاون و لا يقدر الظروف اللي يمر بها طلاب الانساب من صعوبة الدراسة و ظروف العمل ...الخ
وبصراحة فيه اساتذة الله يجزاهم كل خير على ما يقدمونه في مساعدة الطلاب وإن شاء الله ربي يهدي الاستاذ حمدان الصبحي و يكون منهم على اقل تقدير تكون الاسئلة سهله ومباشرة .

ما اقول الا الله يوفق الجميع
بالعكس يا اخي الاستاذ حمدان من افضل الاساتذه في تعاونه مع الطلاب وطريقة تعامله ، ، ، انا على تواصل مستمر معاه من دخلت كلية الاعمال برابغ والله ما اقول الكلام هذا مدح فيه الا انه يستاهله وزود وقليل في حقه

السلايدات ان معاك انها طويله وانا كلمته في هذي النقطه وكان فكرته انو ما يترك شي من الكتاب حتى يتم الاستفاده من الماده بشكل كامل ، ، ، وتم الاتفاق معاه وعملنا أسئلة مساعده للمادتين خدمات تسويقيه وتسويق الكتروني ، ، ، للتسهيل على الطالب

اقر الملخص قرايه بتركيز لا تحفظ ، ، ، وركز على الاسئله احفظها زي اسمك ، ، ، وحاول تختبر نفسك اكثر من مره وشوف الاسئلة اللي دايم بتغلط فيها وركز عليها ، ، ، الليله ان شاء الله راح ارفق لك نموذج للاسئله بدون حلول حتى تختبر نفسك فيه

اتبع نفس اللي قلت لك وباذن الله ما تندم وتطلع وانت تدعي للاستاذ حمدان

على فكره انا اخذت الماده هذا الفصل ونصايحي من تجربه ومن علم اكيد

مووفق ان شاء الله

توقيع عبدالله 7z  

سبحانك اللهم وبحمدك ، ، ، سبحان الله العظيم

اعتذر عن الانقطاع وعدم الرد على الرسائل الاكاديميه بشكل سريع

عبدالله 7z غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس