منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-04-2009, 10:43 AM   #7

اوكيسترا

المشرف العام لمنتدى نفسه

الصورة الرمزية اوكيسترا

التخصص: إدارة العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: حولت تعليم عن بعد وابتلشت ارجوكم افيدوني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &r& مشاهدة المشاركة
هلا اختي

انا تعليم عن بعد الفرق بينهم انك تضمنين 40% ان شاء الله كاملة من خلال الواجبات والاختبارات وهذا عن طريق النظام الايميس تدخلي من خلاله وترسل الاستاذة الواجبات والاختبارات (اختيارات وصح وخطا )وتحلي ضمن وقت معين
وفي النهائي تختبري من 60 زي الانتظام طبعا عشان تنجحي لازم تجيبي 20 اذا ضمنتي 40%
بعكس الانتساب اللي يختبروا من 100اللي لازم يجيبي 60 اقل شئ على النهائي
والواجبات والاختبارات سهلة مرة تبع التعليم عن بعد وباذن الله تضمنيها والنظام حلو انصح الانتساب يدخلوا فيه احسن من مليون مرة من الانتساب
المحاضرات تحضريها وتفهمي المادة وانتي في بيتك وكانك انتظام حتى في الشهادة يكتبوا انتظام مو تعليم عن بعد

تعليم حلو وممتع
لك كل الشكر على النصيحه
ولكن عندي سؤالين اذا تكرمتي
هل انتي متاكده من موضوع عدم الاشاره بالشهاده الى نوع التعليم هل هو تعليم عن بعد... ام انتظام ؟؟
هل يوجد جدول زمني للمحاضرات الخاصه بطلاب التعليم عن بعد ويلتزم الطالب بتسجل الحضور الالكتروني .. ام انها محاضرات مسجله يطلع عليها باي وقت ؟؟
ولك كل الشكر اختنا .. وبانتظار ردك او اذا كان يوجد طلاب اخرين مروا بتجربه التعليم عن بعد اتمنى ان يفيدونا
اكرر الشكر لاني وبجدية افكر بالتحويل للتعليم عن بعد

التعديل الأخير تم بواسطة اوكيسترا ; 13-04-2009 الساعة 10:45 AM. سبب التعديل: اضافه
اوكيسترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس