منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2014, 01:50 PM   #40

بروق العرب

جامعي

الصورة الرمزية بروق العرب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: العلوم الادارية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: كلمت الدكتور علي القحطاني (bus 231)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم2008 مشاهدة المشاركة
الحقيقة ياشباب لازم نترفع عن بعض الاوصاف السيئة
انتم طلاب وقدوه ،
والي تكلمه دكتور يعني ما هو فاضيلك لانه فيه مائات الطلاب الي اختبروا عنده وممكن الاف وغيرهم بعد من الجنسين
يعني زين انه عطاك وقت تكلمه يعتبر كريم

ثاني شي الحقيقة هذا من الدكاتره المعروفين في الجامعة ادرس خذ حقك جاي تذاكر قبل الاختبار بيومين وتبي a+
على كيفك لايستوى الذين يعملون والذين لا يعملون اتقي ربك
انا درست مع هذا الدكتور اخذت عنده 75 لما ما ذكرت اي كلام على قولتهم دراسه قبل الاختبار بسبوع واخذت عنده فل مارك لما ذاكرت قبلها بشهر فيه جهد وفيه فرق
ياخي العام الماضي امه متوفيه الله يرحمها وجالس يصحح لطلاب اختباراتهم لما نطرح الموضوع نكون منطقيين ونحترم خلق الله ولا نجلس نعري الناس على حسب أهوائنا ولكن نحدد نقاط الضعف الي عندنا ونحاول نحل مشاكلنا ولا نخلي الناس شماعه لفشلنا
ما يمدح السوق الا من ربح فيه ... لو كان ظلمك مثلنا كان تغير اسلوبك كله واذا امه ماتت حتى انا امي ماتت وحضرت الاختبار وانا ادفع فلوس للجامعة خل هو امه ماتت وهو يا خذ راتب من الجامعة ..
يا حسفي كان صورنا منظر القاعة وتأخير الاختبار وضياع الاسئلة وارسلناها للجريدة .. ويوم دخل علينا يمسك بدقنه ويقول امسحوها فيه والدرجات من وجهي تأخذونها .. والله مو كفو

اقول يارب مثل ما ظلمني انا وزملائي ان تنصرنا فية ولا تبارك له لا في عمره ولا ما يملك وتحرق قلبة مثل ما حرق قلبي ولا تسامحه لا دنياء والاأخره ..

نسيت اقلك شي ان المادة نذاكرها من شهرين وأن الاسئلة حق العام

بروق العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس