منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2014, 02:03 AM   #2

ريم17

جامعي

التخصص: mix
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الـتدريب الميداني لقسم دراسات الطفولة (استفسارات , نصائح , تجارب )

اهلا اختي انا متخرجه من سنتين
التدريب فترة حلووه بالرغم انها فيها كرررف شوي بس فترة وتعدي ان شااااء الله بس شددي حيلك
بالنسبه للدكتورة تغريد اول مرا اسمع عنها انا اخذت التدريب مع دكتورة حنان باقبص ووالعملي مع ميساء اندرقيري
بالنسبه للتدريب كان اظن 8 اسابيع (كل اسوع 3 ايام احد واتنين وتلوت) اسبوع مشاهدة واسبوع معلمة ظل وبعدين اعتقد سرت معلمة اساسيه وكان معاي 2 من صحباتي يعني كنا 3 بنات بالفصل
طبعا المطلوب منا كان نسوي اثراء للفصل يعني قوانين واسماء الله الحسنى والالوان، ولوحة تاريخ وحضور وغياب ولوحة المهام ولوحة تعزيزكمان يقيموك ع 5 وسائل عملتيها لشرحك خلال فترة التدريب يعني مثلا لوحة عملتيها في الحلقة او قصه مسويتها بنفسك في اللقاء الاخير وكدا....
طبعا كنا نسوي استمارات للحلقة واللقاء والفني ع حسب الوحدة
واخر اسبوعين كان التقييم النهائي 15 درجه حلقة و15درجه فني و15 درجه لقاء اخير تحضر لك الدتورة او الاستاذه ويقيموك
وفي النهاية طلبت منا الدكتورة ملف لكل اللي عملناه بالتدريب ..(
طبعاا دكتورتكم تختلف عنا مااعرف ادا لسه ماشيين ع نفس نظامنا في التدريب ولاغيروا الخطه..
ولله الحمد والمنه انا خرجت ب 96 في التدريب ماشاء الله
وع فكرة انا محتفظة بكل حاجات التدريب أوراق واستمارات وصور اعمالي اذا حابه ابعتها على ايميلك بس ارسلي لي اياه ع الخاص

توقيع ريم17  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اليوزر مشترك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يااارب بشرني بخبر قبولي معيدة بأفضل جامعة ويسر لي دراسة الماستر والدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى ولكل من قال امييين..
اللهم اني أسألك نجاحا يعقبه فلاح

التعديل الأخير تم بواسطة ريم17 ; 05-02-2014 الساعة 02:08 AM.
ريم17 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس