منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-05-2014, 02:37 AM   #15

نايف العبدلي ^

الصورة الرمزية نايف العبدلي ^

كلية: كلية الحقوق
التخصص: Law
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لو زوجك عرض عليكي ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gzl gzlan مشاهدة المشاركة
ايش تقول في الحب اعمى
نفس الموال الشرع حلل 4
اوك اتزوج 4
واعدل يامحامي بكل شي سفر سنويا دلع موزع وحقوق لاتنتهي .....
ع فكره تم تطبيق العرض
الباقي عليك

الله يحفظك يا أختي .. أول شئ مقارنتك الحب العمى بان الشرع حلل 4 .. من اساسها غلط .. ما نختلف ان المراة تحب زوجها وان المراة تحب التملك وانها تبي الزوج لها و لا لغيرها .. لكن الحرمة تنغص على زوجها وتحرمه

من ابسط حقوقه ليش ؟؟ ما نختلف انه يحب زوجته لكن يا أختي لازم تفهمي نقطة الرجال اذا تزوج الثانية والثالثة والرابعة مو شرط انه يكره زوجته او في خلاف لا سمح الله او انه ما يحبها بالعكس هو يشوف عنده الامكانية

يتزوج ..

بالنسبه للعرض اللي تم تقديمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الرجل اكيد ما راح يتزوج 4 اللي عنده مقدره وبالنسبه للسفريات والطلعات .. اللي اوله شرط اخره نور .. الأكيد انه راح يعدل .. لن الله سبحانه ورسوله امر بالعدل والمساوة .. طبعا

أصابعك مو زي بعضها يمكن في رجال ما يعملو بهذا الشئ << طبعا يعتبرون هاذي الفئة قلة .. وما تدخل في الموضوع ..

أنا شخصيا اشوف قبل ما يتزوج يشرح وضعه ويقول له شروطه وهي نفس الشئ عشان بعدين لايكن في خلاف بالنسبه للسفريات والطلعات وباقي الحقوق اللي تفضلتي بها .. واذا احد الطرفين اي الزوج او الزوجة تعارضو في شرط من الشرط هي من طريق وهو من طريق قبل الزواج عشان لا تصير مشاكل هم في غنئ عنها ..

ونصيحة نصيحة أخوية أكثر حالات الطلاق و المشاكل تكون بسبب " الحب الأعمى , الغيره الزائدة , " تبين زوجك لوحدك ؟؟ في هاذي الحالة انتي تعارضي شرع الله .. لذا زي مالك حقوق و و اجبات هو نفس الشئ له حقوقه وواجباته .. والمراة اذا كانت متفهمه ان هذا شرع الله وحطت عقلها برسها كان بها ,, اما اذا كانت معارضه في هاذي الحاله كلنا يروح في طريقة .. زي ما اتزوجو بالمعروف يروح بالمعروف ..

اسف اسف على الأطالة وأتمنى تتقبلو كلامي بصدر رحب ..

تحياتي

* سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته *

التعديل الأخير تم بواسطة نايف العبدلي ^ ; 12-05-2014 الساعة 02:41 AM.
نايف العبدلي ^ غير متواجد حالياً