منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2014, 02:21 PM
الصورة الرمزية أبوريناااد

أبوريناااد أبوريناااد غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: الإجتماع والخدمة الإجتماعية ـ علم إجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي شكرا .. قليله في حقكم...

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الامي الامين عليه افضل الصلاة واتم التسليم

اولا / الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ملئ السماوات والارض وملئ مابينهما وملئ مايحبه ربنا ويرضاه له الحمد حتى يرضى وله الحمد إذا رضي وله الحمد بعد الرضى والشكر لله عدد ماكان وعدد مايكون وعدد مالم يكون وعدد الحركات والسكون

ثانيا/ شكرا قليله في حق كل من ساعدني ودعمني في هذا الصرح العلمي منتدانا الغالي الذي سهل لي بعد الله كل صعب ويسر لي كل عسير فعلا كلمة شكرا قليله في حق كل اخ واخت ساهم وساعد كل طالب علم ليرتقي بتحصيلة العلمي ودرجاته الاكاديميه شكرا شعاع وقليله شكرا شكرا فجر وقليله شكرا شكرا لكم كلكم وقليله شكرا ولكن رد المعروف واجب هل اهل الكرم وانا احسب نفسي منهم فلكم من خالص الدعاء وأسأل الله رب كل شئ مالك الملك إله العرش بيده كل شئ أسأله بأسمائه الحسنى وصفاته العلا وبملكه اللذي لايضام وبنوره الذي لايضام أن يعطي كل من ساعدني ولو بكلمه توجيه بسيطه أن يعطيه من كل خير ويكفيه من كل شر وأن يفتح له أبواب الخير والرزق كلها ويعطيه حتى يرضى وأن يزيده أذا رضي وأن يتمم عليه بخير بعد الرضى انه قادر على كل شئ سبحانه مجيب دعوة الداعي أذا دعى وصلى الله على نبينا محمد عليه افضل الصلاة واتم التسليم

اعذروني على الاخطاء الاملائية اكتب من جوال والنظر قليل

الحمد لله تخرجت وعقبال كل مجتهد .. ومن سار على الدرب وصل
لاتحزن اذا تعثرت او تأخرت لانك ستواصل وستتقدم الحزن كل الحزن اذا انهزمت وانسحبت

توقيع أبوريناااد  

أغلب الورى بعيوب الناس منشغل
مثل الذبـــاب يراعي موطن العلـل