منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-07-2014, 07:00 AM   #123

نايف العبدلي ^

الصورة الرمزية نايف العبدلي ^

كلية: كلية الحقوق
التخصص: Law
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: هنا تطرح استفساراتكم بخصوص الجداول وطريقة عملها .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah743 مشاهدة المشاركة
.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

مثل ماهو واضح من العنوان عندي استفسار بخصوص عمل الجدول .. وأن شاء الله الترم القادم هو أول ترم لي بهذا التخصص وأسأل الله أن يوفقني ويوفقكم جميعاً .. فأنا قررت أعمل هذا الجدول بإذن الله وحاب استشيركم عن هذا التقسيم للجدول .. وإن شاء الله أسماء الدكاتره أخليه بوقته واستفسر عنهم ..

الف مبروك القبول وأن شاء الله يكون ترم سهل وسريع :)

تحرير كتابي2 - ثقافة إسلامية2 - مبادئ القانون - قانون دستوري - قانون تجاري - ومحتار بين هذا المادتين مثل أختي الفاضله إيمان !!؟؟ (أصول الفقه + أحوال شخصية) أي من المادتين تشوفونها أنسب لهذا الجدول + هل هيا مواد اختياريه ؟؟!! وهل تقسيم الجدول مزبوط ؟؟

جدولك جدا كويس .. أنا درست أصول الفقه عند الدكتور مازن البخاري أنصحك فيه وبشدة المادة سهلة لكن يبي لك تركيز وتدقيق .. احوال شخصية كنت ابي اضيفها لكن طلع الدكتور ما كويس اللي يدرسها لكن المادة سهلة زي سمعت ..

ما تعتبر مواد اختيارية لانها معك في نفس الخطة واجبارية .. الأختيارية أصول فقه 2 و احوال شخصية 2 اللي أنتي ذكرتها مستوى 1 ..

جدولك
مبادئ القانون .. يوسف العمري

قانون دستوري .. حسان ابو العلا

قانون تجاري .. عبدالرزاق جاجان

تحرير كتابي وثقافة .. اي دكتور لن الأسئلة موحده

أصول الفقه في حالة بتضيفها .. خذها عند مازن البخاري واذا بتضييف احوال الشخصية للاسف ما اعرف اي دكتور يدرسها ..

اتمنى منكم إرشادي .. وشوووووكررررراً جزيلاً مقدماً ..

موفق

* سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته *

نايف العبدلي ^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس