منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2014, 09:34 PM   #31

مُحَمّدْ الشّدِيديْ

x يآسآرية الجبل الجبل x

الصورة الرمزية مُحَمّدْ الشّدِيديْ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: طويلب علم
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طبيبه أو ممرضه ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة protector مشاهدة المشاركة
لم تفوتني بل انه شي غير مقنع .. يعني كل طبيب وطبيبيه وممرض وممرضه نيتهم يخربوها ؟؟

سلامات من قال انك داعشي ركز بارك الله فيك ف الي اقوله لك

قلت لك اذا ماعجبك داعش ترحب بك .. اعتقد كلامي واضح يالشيخ بشويش علينا ترا نخبركم وسيعين صدر

وانا ماقلت لك داعش ترحب بك الا لاني جالس اشوفك تبي تفصل الرجال عن النساء في كل أمور الحيا حتى لو اتت الحاجه

الشيخ محمد الشديدي والله الدين ابسط مماتتصور .. في اشياء فرضت علينا لازم تتماشى بها ماتقدر في يوم وليله تقلب الدنيا صح ولالا

طيب انا معاك ومؤيد لك ف اننا نخصص مستشفيات حكوميه خاصه ب النساء في كل المدن

بس ماتجيني تقول افصلو الرجال عن النساء ف المستشفيات القديمه .. المريضين الله يشفيهم فاتحين ملفات ويتابعون مع دكاترتهم + مواعيد ابو شهور .. ماظنيت انك تبي تضر احد صح يالشيخ

لازم تتقبل جميع البشر اذا مالك ف الحوار وتتعصب لرأيك + تزعل نصيحه ابعد ولاتتناقش

بليز لاتجي تقول انا ماني زعلان ولا متعصب لرأيي .. اكبر دليل بس لمن حسيت اني اتهمتك انك داعشي قلت بيني وبينك يوم العرض وين سماحة الدين وين لايؤمن أحدكم حتى يحب لاأخيه مايحب لنفسه

والله مايعرف ويحس بحلاوة الدين الا من يأخذه بأيسر الامور .. بعيد عن الغلو .. ب الوسطيه .. تتقرب من الدين وتقرب من حولك .. الغلو تنفير

ياشيخ الله يرحم والديكم بس .. < خنقتو العبره عن حال بعض من يدعون النصح والثقافه الدينيه

متى تقوم القيامه بس

بارك الله فيك شيخنا

ســلام

بداية لست (شيخ) .. ولا أمثل الشيوخ والدعاة .. أنا أمثل نفسي فقط ..

بالنسبة للعرض على الله فجميعنا سنعرض عليه في يوم عصيب والله المستعان ..

أما كوني معصب فيشهد الله عز وجل أني ماعصبت لنقاشي معك أو مع أحد الأخوة ولو أنت عندي قبلت رأسك لأنك أخي في الإسلآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن من لآيغضب للمنكرآت فهو في خطر عظيم .. ولنا في نبينا صلوات ربي وسلامه عليه قدوة أنه لم يغضب أبداً لنفسه كان يغضب لدين الله وإنتهاك حرمات

خلق الله ..

..

وهذهِ من مسآوئ التواصل الكتابي أنه لآيظهر المشاعر بشكل صحيح لهذآ وضعوا الرموز التعبيرية ..

نلتقي جميعاً في الجنة إن شاء الله ..

حفظكم الله وحفظ كل المسلمين من كل سوء ..

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مُحَمّدْ الشّدِيديْ غير متواجد حالياً