الموضوع: مهم جدا جدا جدا
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2014, 11:29 PM   #6

اسيرالبحر

الصورة الرمزية اسيرالبحر

كلية: كلية الحقوق
التخصص: القانون
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: آسيا
افتراضي رد: مهم جدا جدا جدا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz339 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ان شاء الله طيبين ما ابي اطول عليكم ولكن ابي اوصل لكم رسالة من الدكتور عاطف عبدالفتاح (مهارات الاتصال)

ألا وهي عدم شراء الملخصات وعلى كلامه انه مافيه شي اسمه ملخص لازم يكون معك الكتاب وتراجع منه وعطانى مثال كيف واحد من الشباب اخذ ملخص وراجعه من مكتبة الهدا ولا استفاد شي

والسلام خير ختام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الأخ فواز نعم أأكد لك الأمر لأن الإختبار يجي بالنص من الكتاب ولا يطلع عن المنهج
وبالنسبة للكتاب اتصل على إحدى المكاتب الي موجود إعلانها في الأعلى وراح يوصلوا لك الكتب وترى هم عارفين المناهج والطبعات
يعني ما بيتجرأ يغالطك أو يعطيك كتب غير مطلوبة أو قديمة لجل تستغل الإجازة وتقرا الكتب ومو شرط شي اعطاك إياه المعلم تذاكره في المفردات بقلك الكتاب مطلوب كامل يعني تسلى وأقرا الكتب لو قراءة عادية تأخذ فكرة ليلة الاختبار صعب انك تكمل المنهج كامل خل ليلة الاختبار للمراجعة بس
لا تنسى تأخذ كتاب الحلول حق الإحصاء لانه مايجي مع الكتب هذا حسابه غير والترم الجاي اذا طلبت الكتب لا تنسى كتاب الحلول للرياضيات
ولا تقول تايه اتصل الحين علا مكتبة واطلب الكتب تراك الحين جالس تضيع وقتك حتى لو ما درسك المحاضر المنهج كامل تراك مطالب في المنهج كامل وحصلت معاي في مادة الرياضيات المعلم ماجا ولما كان باقي 4 أسابيع يعني اربع محاضرات جانا محاضر وشرح المنهج بسرعه مافهمنا ولا شي ومن حسن حظي ان في نفس الترم الثاني شتتوا الطلبة وصار كل طالب في شعبة وكان لي احد الزملاء تعرفت عليه وصرت أحضر معاه المحاضرات وهو كان يسجل لي المحاضرات واستفدت منها منزلها انا في المنتدى
السنة التحضيرية مواده من متطلبات الجامعة ومطالب بالمنهج كامل فشد حيلك
وبالتوفيق لك يارب

توقيع اسيرالبحر  

نحن كالأطفال : نكره الحق لأننا نتذوق مرارة دوائه, ولا نفكر في حلاوة شفائه, ونحب الباطل لأننا نستلذ طعمه, ولا نبالي سمَّه.

التعديل الأخير تم بواسطة اسيرالبحر ; 23-09-2014 الساعة 11:40 PM.
اسيرالبحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس