منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-05-2009, 12:55 AM
الصورة الرمزية نارا

نارا نارا غير متواجد حالياً

استودعتكم الله

التخصص: تطوير وتنظيم اداري ..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي حضرت الدوره خطةأ وكأني لم احضرها ... انا لله وانا اليه راجعون

بسم الله الرحمن الرحيم

ياناسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحقوني تعنيت وتعبت وتركت زوجي واولادي عشان احضر الدوره التأهيليه خطه أ

ورحت الجامعه وحددت كل شي وحليت التمارين بخطواتها مع الاستاذات تبع الاحصاء والتحليل الاحصائي والبنات اللي حضرو يعرفو كيف التعب ما يحتاج

واخذت ملخصات واوراق قوانين وكل شي مهم جبته وتخيلو ايش صار فالنهايه يوم جيت اطلع بيتي

حطيت كل اغراضي تبع الجامعه كلها كلها بدووووووووووووووون استثناء فشنطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واعطيتها شغالتي والفالحة نسيتها عند باب الشارع ويوم ركبت السياره وجينا ماشيين اقلها حطيتي اغراضي تقول ايوه مدام وتخيلو يوم وصلت بيتي ادور على الشنطة وماالاقيها وقلبت الدنيا والبيت وسيارة زوجي وجلست ابكييييييييييييييييييييي واخرتها اسأل اهلي يقولو لقيناها فالشارع ورفعناها ويوم قلتلهم ارسلوها مالقيوها مكانها لانهم رفعوها تحت الدرج وانسرقققققققققققققت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وراح تعبي وراحت الدوره وراح كل شي

ورجعت طلبت من المكتبة كتب جديدة تخيلو وكأني ماحضرت الدوره ماني زعلانه غير على التحليل الاحصائي والاحصاء كل التمارين حليتها فالكتاب بخطواتها والحين كيف السوات كيف ارجع افهم من جديييييييييييد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا لله وانا اليه راجعون