منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2015, 12:36 PM   #56

فاتحة

الصورة الرمزية فاتحة

كلية: أخرى
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع دفعة 16 تحضيري علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف فيصل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخواني , زي ماتعرفو ان السنة التحضيرية رعب و كابوس لكل طالب "جديد "
و انا تراني شايل همها بقوة !
و لغتي بالانقلش سيئة , و هذا الي خايف منه
لاجل كذا عندي كم استفسار ,تكفون جاوبو عنه :(
1 : هل للسنة التحضيرية الفرع الرئيسي لها مبنى خاص يشمل كل المواد و الشعب ؟
2:انا الان نزل جدولي خطة ' ب' ,هل هي اصعب بالفعل و كيف طريقة تخطيها ؟
3:المواد من فين اذاكر ها ,سمعت انه في شيء سايلادات مدري ايش ,و الموقع التفاعلي ,هل اذاكر منها كل الاختبارات؟
4:في قسم هنا بالموقع للملخصات , خايف اذاكر منها و مايجي شيء منها في الاختبارات , و هل هي لفرع السليمانية و لا لا ؟
5:هل الاختبار يختلف من دكتور لدكتور , او لفرع لاخر , او يختلف من ملخصات البنات عن الاولاد, و من هم افضل دكاترة السليمانية ؟

هذي هي الاسئلة الي خوفتني من يوم ماسجلت بالجامعة , تكفوون تكفوون للي عنده خبرة و مجرب و واثق يجاوبني الله يدخله الجنة ')
حجاوب ع آخر 3اسئلة

3- مو كل المواد تتطلب انك تذاكر تست بانك وسلايدات وكتاب وموقع تفاعلي .. زي الأحياء عندكم وعندنا بس سلايدات والأولاد يضيفو كمان الموقع التفاعلي * ماكان مفيد لنا*
والرياضيات كتاب و تمارين بس , والاحصاء كتاب وتمارينو .. بس عندكم الأولاد كانو يذاكرو سلايدات معاها سعيد الغامدي ,, وهكذا الباقي المواد الغرض انك تتدرب على الأسئلة مو شيء إضافي

4- مافي شيء اسمو اذاكر منها وما يجي الإ إذا كنت ماتفهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قلتها لك الغرض انك تتدرب على الأسئلة مو شيء إضافي و عشان تفهم .. الأسئلة تجي واضحة وانتو الأولاد كانو على أيامنا يكثروا مراجعات للمواد قبل الاختبارات ويحطوها في اليوتيوب .. احضرها وشوفها

5- ممكن يختلف عن البنات والأولاد .. بس من دكتور لدكتور طبعا لا .. ماعندكم فروع الحين ولا البنات عندهم فروع ثانية غير السليمانية لكم ..

فاتحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس