منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-10-2015, 07:27 PM   #4

ابوغلاب

يارب سهل كل عسير

الصورة الرمزية ابوغلاب

كلية: كلية الاعمال برابغ
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
البلد: خميس مشيط
افتراضي رد: اضافة مواد وشعب المستوى الثالث !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونة بيبي مشاهدة المشاركة
اخويا انا بعطيك الطريقه كامله بالشرح وان شاءالله تفهم عليا ..

اول شي تخش عالاودس - بعدين الطالب - بعدين التسجيل - بعدين الحذف والاضافه لشعب الخطه الدراسيه

بعد كدا اختار للفصل الدراسي الاول - بعدها حيجيك صفحه المفروض يكون فيها جدولك لكن لانه موادك مانضافت

حتجيك صفحه فاضيه وفيها تحت 3 ايقونات الي هي ( اضافة شعب - اعادة ضبط - تنفيذ التغيرات )

راح تختار ( اضافة شعب ) .. حيجي بعد كدا صفحه كامله فيها الخطه الدراسيه تبعك مطروح فيها كل موادك كامله

وجنب كل ماده فيه بعض المواد عندها صح يعني انجزتها وخلصتها والي مابجنبها شي تعرف انه لسه ماانجزتها ..

المهم حنبدا بالمهم دحين .. معلومه مهمه بعطيك اياها ( امشي مع الخطه الدراسيه والمستوى )

يعني لاتروح تنقز للمستوى ال5 تضيف مواد منه ووانتا لسه بالمستوى ال 3 !!

بالتالي كدا ماراح يتاح لك المواد الي اخترتها كدا لانك ماخلصت مستواك ..

عشان كدا حتشوف المواد الي انتا واقف عندها عند اي مستوى وتبدا تضيف ماده ماده

علم عليها بعلامة الصح .. وبعدين سوي ( عرض الشعب ) حيجيك الشعب المتاحه واسماء الدكاتره حقون المواد

ووقتها وايامها وانتا اختار الي يناسبك .. اختار الشعبه الي تناسبك بوضع علامة صح جنبها وسوي اضافه وبعد ماتخلص

كل المواد ال 6 سوي حفظ التغييرات او تنفيذ التغيررات ..

وبالتالي حيزبط معاك كدا لكن لاتسوي كذا ماده بوقت واحد لانه حيصير صعوبه وشعتره بالبحث

خد ماده ماده .. وان شاءالله تكون فهمت عليا وان احتجت شي اكتب وانا بكون متابعه لموضوعك لين يزبط معاك

ان شاءالله .. والله يوفقنا جميعا اخويا ."
الله يرضى عليك اختي

شوفي الان انا مستغرب شلون اختار الوقت اللي يناسبني ؟ انا انتساب ماني تعليم عن بعد ! او هل هناك محاضرات الزامية .؟

معليش المشكلة فيه مواد عديتها وما عليها علامة صح يعني مخلص 8 مواد واللى عليها علامه صح يمكن خمسه مواد ، عموما الان ابغا بس اجابتك على بخصوص اوقات المحاضرات ورحم الله والديك

وهل تنصحيني اختار هذي المواد علشان ارفع معدلي او اضيف او اغيرها ؟

acc251 أساسيات المحاسبة المالية 3
arab201 اللغة العربية )2(3
bla251 قانون الاعمال3
hr251 مقدمة في ادارة الموارد البشرية3
misy251 مقدمة في نظم .م.الادارية3

توقيع ابوغلاب  

Life opportunity Vistvd them before they leave

التعديل الأخير تم بواسطة ابوغلاب ; 12-10-2015 الساعة 07:31 PM.
ابوغلاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس