منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2016, 02:24 PM   #69

غيم تايه

الصورة الرمزية غيم تايه

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لا نامت أعين الجبناء
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: منطقة المدينة المنورة
افتراضي رد: فتح التقديم على الدبلوم التربوي في جامعة الملك عبد العزيز+ تجمع للمتقدمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0000000 مشاهدة المشاركة
أنا اعمل ف القطاع الخاص تدريب منتهي بالتوظيف , والدوام صباحي من الساعة الثامنة حتى الواحدة ظهرا والادارة فيها تعقيد بالنسبة للاعذار يعني لازم الانضباط بالوقت تماما

هل يمكنني دراسة الدبلوم مسائي ؟ يعني مثلا من 3 العصر !
سجلي وكملي اوراقك لاخر لحظة تتضح لك الرؤية .. السنة الماضية كانت الدراسة مسائية والبرنامج يعتبر انتظام .. لكن بتواجهك مشكلة كبيرة
الفصل الثاني لازم تطبقي في المدارس،، نحن كنا نطبق يوم ولا كان فيه موافقه جهة العمل وتم تغيير ذلك كله .. واصبحت الدراسة بموافقة جهة العمل
ويقال بيكون برنامج صباحي .. الله يوفقك وييسر امرك ""

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنونتك مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الحمدلله تم تأكيد طلبي بس متى حتكون النتيجة !
وبالنسبة لمحل الدراسة اقدر اختار مكان الدراسة الفيصلية ؟
انا شفت مكتوب انه بس في السليمانية وكتبو لي بالتوصيات اداب جامعة الملك عبدالعزيز فرع السليمانية
اقدر اغير واختار الفيصلية او لا ؟؟
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

الآن انتظري حتى ظهور النتائج .. وبالنسبة لمحل الدراسة إذا فيه فيصلية مثل السابق بتظهر لك في الموقع بعد القبول بإذن الله ..

بالتوفيق""

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصر الشرق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

عملت طلب واعمل حفظ والتالي ويطلعلي هالكلام"التقديم الإلكتروني على بوابة القبول لبرنامج الدبلوم التربوي العام
للعام الجامعي 1437/1438هـ
فترة استقبال طلبات الإلتحاق من 15 شوال 1437هـ إلى 29 شوال 1437هـ"

بس ماجاني تم استلام الطلب أو تكملة البيانات رسلولي رقم الطلب مع الرقم السري حقي ع الجوال و عملت تسجيل دخول برقم الطلب كررت نفس الخطوة الأولى احط حفظ والتالي ويطلعلي نفس الكلام . مايطلعلي الكلام اللي تقولون عليه فوق استنى ولا في شي غلط ؟

لابد ان يكون فيه شيء خطأ لازم تجيك رسالة بتأكيد طلبك ، جربي تدخلي من متصفح انتر اكسبلورو.. وكرري حتى يقبل معك ..

بالتوفيق""

توقيع غيم تايه  

^

غيم تايه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس