منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2017, 09:20 AM   #4

اسيرالبحر

الصورة الرمزية اسيرالبحر

كلية: كلية الحقوق
التخصص: القانون
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: آسيا
افتراضي رد: حملت الانجليزي مستوى 2 فهل اقدر اتخصص بعد النظام الجديد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala.as مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
لو سمحتو انا قبل شوي نزلت درجه الانجليزي 2 و طلعت حاملتها ومره زعلت لاني المفروض اجيب معدل عشان ادخل تخصص حلو
و كثير قالولي انو هذي السنه في نظام جديد مااتخصص الا بعد مااخذ مواد التحضيري كلها حتى لو ادرس ترم عشان ماده وانا مره شايله هم لانو ادفع 3 الاف عشان ماده صعبه
بسالكم هل الكلام هذا صحيح ؟ ومتى يفتح التخصصات ؟

عموما لا تزعلي ولا تتضايقي تقدري تاخذي التخصص الي تبغيه وراح يتم تسكينك في التخصص الي ترغبيه دام إنك تعليم عن بعد والله يعوض عليك وحاولي مثل الإنجليزي تذاكري كويس فيه مواضع كتبتها بهذا الشأن تقدري تتابعيها

طبعا فيه نقطة حاب انبه عليها مسمى اللغة الإنجليزي راح يتغير رمز اللغة الإنجليزي ان ما خنتني الذاكرة راح يكون رمزها elca-110

اذا كنت في كلية رابغ وتقدري تأجلي المادة لوقت متاسب انت تقدري تاخذيها وتذاكريها مزبوط
اذا اخذتيها فيه شروحات للقرمر وكذلك فيه كتيب اسمه البوكليت جدا ممتار تاخذيه من موقع معهد اللغة وعادة المعلمة ترسلة للطالبات خاصة راح يفيدك في المذاكرة

توقيع اسيرالبحر  

نحن كالأطفال : نكره الحق لأننا نتذوق مرارة دوائه, ولا نفكر في حلاوة شفائه, ونحب الباطل لأننا نستلذ طعمه, ولا نبالي سمَّه.

اسيرالبحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس