منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-06-2009, 09:55 PM   #108

S F S F

[جامعي والحظ ماجا / معي]

التخصص: إداري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: فتح القبول ببرنامج الانتظام في جامعة الملك عبدالعزيز -استفسارات واجوبة

بسم الله الرحمن الرحيم

اول شي اسعد الله مساكم حبايبي

ياحلوين انا قدر الله علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسارتلي مشاكل كثير

انا خرّيج قسم اداري بنسبة 83,45 % . . ودخلت اختبار القدرات وحصلت على نسبة 733 % . .
و طبعا ًَ العام الماضي . . طبعا ً قدر الله علي وابتلاني بان التحقت بأحد الكليات الاهلية هنا في جده . . حيث لم اذق طعم الدراسه والراحه والاستقرار النفسي يوما ً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بل كلها فلته في فلته . . صح انا مني شاطر مره وصح احب الفله ومافي احد فينا مايحب الفله لكن برضو نبي دراسه . . عموما ً درست سنة كامله في احد التخصصات المعنية والمتوفره في جامعتنا . . وبعد ان انقضت السنه درست السمسترين كاملة . . يعني قربنا ننتهي باقي اقل من اسبوعين . . انا فكرت وقررت افصل منها واروح لجامعة الملك عبد العزيز وطبعا ً ( مسار العلوم الادارية والانسانية) حيث ان الدراسة باللغه اللعربيه ولا توجد الا قله باللغه الانقليزيه وهي عائق كبير امامي . . ضف الى ذلك الانتظام والمحافظه على إعطاء المحاضرات . . طبعا ً الان انا في حيره من امري

انا ماسحبت ملفي الى الان من الكلية عشان لااسحب من هنا وبعدين ماانقبل في جامعة الملك وبعدها اتحنطر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اشتغل تكسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فآستفساري . .

متى يبداء التقديم وهل نسبتي وقدراتي تؤهلني للقبول ؟ وهل صحيح انه الشهاده قديمه ولا يمكني الدخول ؟؟

وهل يوازون لي الدرجات بحيث انها تساهم اني اعدي السنه التحضيريه لانه كثير شباب اعرفهم يشتكون منها الان . . ومن صعوبتها . . ام ان هناك رأي اخر لهم واعادة من اول وجديد وكاني متخرج من الثانويه الان رغم اني معي ترم كامل في كلية اهليه مرتبطه بجامعه امريكيه ومنهاجها منها

وهل لو سحبت ملفي من كليتي التي فيها اضمن انه حنقبل ؟ ومتى يخبروني ان شاء الله بالقبول :(
وفي الاخير هل مرتاحين في الدراسه ؟ :( وهل صحيح ان الدوام يبدا من 7 الصباح لـ 6 المغرب ؟

يعني انا ضايع من جد ضايع الان لذلك ابي نصايحكم وارائكم ,,

وقسم بالله هالموضوع متعبلي نفسيتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قبل الختيام توني قريت شي

لا تقبل الجامعة أي طالب سحب ملفه من الجامعة أو أي جهة تعليمية أخرى إلا إذامضى على الانسحاب ثلاثة أشهر فأكثر قبل بدء الدراسة ، أي لا يقبل أي طالب منسحب بعدتاريخ 10/7/1430هـ

تتوقعون اقدر ازبطها لو سحبت بدري من الكلية لاني للحين ملتحق وبداوم عادي :(

اتمنى الجميع يرد :(

كل الشكر لكم

S F S F غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس