منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2009, 12:46 AM   #12

moied

جامعي

التخصص: هندسة مدنية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نصايح مفيدة في التسجيل للترم الصيفي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.memo0o مشاهدة المشاركة
1- الترم الصيفي يكوون مادتين لايزيد ولا ينقص(مادة قليل نام احسن لك ثلاثة مواد كثير وكرف)
مو شرط انا اخذت انجليزي لحاله وكان كرف

الانجليزي حالة خاصة انا تاكلم بشكل عاااام
2 الدوام يكون بعد الساعة العاشرة (تعرف الناس في اجازة من الاكيد انك ايام بتنام فيها متاخر)
اوافقك الراي وحتى الترم العادي يكون احسن
3-اخذ المواد التي لايكون فيها معامل(لان المعامل غالبا تكون في وقت بعيد عن المحاضرة فبتلخبط عليك الجدول)
اوافقك الراي
4-تاجيل الثقافة والمواد الحرة للا ترام العادية(لانها في الاترام العادية اكيد بتلاقي فراغات في جدولك تسده بيها بدل القعده)
لا اوافقك الراي انا منزل الصيفي هذا ثقافة لاني ابي اخلص منها كفايا التعقيد اللي عقدونا بيها الترم الماضي (يعني الثقافة في الترم العادي اصعب من الترم الصيفي وتقدر تجيب درجة عالية والدليل الصيفي الفائت اخذت الثقافة وجبت (a) والترم الثاني اخذتها وجبت (c)

(انا شايفها زي بعض كل الاربعة اخذتها في اترام عادية وجايب a ) والحمدالله هيا حسب شغلك وحسب الدكتوور
5-المواد من الافضل تكون تخصصية وليست عامة(لان العامة غالبا اوقاتها اكثر في الترم العادي اما التخصصية وقت واحد)
المواد العامة تكون سهلة ويحذفوا فيها كثير على عكس مواد التخصص

(مااظن فيها حذف) الا في الثقافة بس
6- تحاول انك تكلم اي احد من اصدقائك انه يسجل نفس جدولك(لازم احد تتكلم معاه هيا كلها ستة اسابيع مو معقول كمان تقعد تتعرف )
مو شرط لانه في بعض الاصحاب يجروك الى الهلاك

برضه قلنا مو شرط بس انت عااد عاقل تعرف مين الي بيجرك للهلاك ومين الي بيساعدك
7-تحاول الجدول يكون يومين ولا ثلاثة ايام في الاسبوع والمادتين ورا بعض مباشرة(احسن من انك كل يوم تضرب مشوار)
اوافقك الراي
ومشكووور ع الاضافااات

التعديل الأخير تم بواسطة moied ; 11-07-2009 الساعة 01:35 AM.
moied غير متواجد حالياً