منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-07-2009, 08:47 PM   #99

طآلبهـ جآمـع ــيـة

نحْوَ القِمَّة ~

الصورة الرمزية طآلبهـ جآمـع ــيـة

التخصص: أنظمة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ماذا حصل في مراجعة الجامعة؟ يرجى الدخول للمقبولين والمقبولات

الحمممدللهـ وأخيييييرآ خلصنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله ييسر عليهم

الحمدلله كان كلو سهآلة

وبكل أريحية كان التسجيل الحمدلله انتظرنا أول شئ في مكان بعدين ودونا مكان ثاني أديتهم صورة مكتوب من وراها اسمي ... وورقة المراجعة ماطولنا شوي وع طول رجعت لي الورقة .. بعدين رحنا لمكان ثاني انتظرنا شويا عشان البنات اللي قبلنا بعدين أخذو مننا كل الأوراق >>ورقة المراجعة + التعهدات (تكون موقعة ومكتوب فيها اسمك وكلو) + شهادة الثانوي وصورة منها +بطاقة الأحوال وصورة منها + صورتين + الكشف الطبي
يعني كل الأشياء أديناهم في دي المرحلة

بس وبعدين ترجع لك ورقة القبول الذاتي وتكون كاتبة عليها انو استلمت منك جميع المستندات .. وخلاص رحنا مكان القبول النهائي تاخذ منك ورقة القبول الذاتى وتوقفي ع شاشة تدخل هيا فيها رقم سجلك .. وبعدين تقللك اختاري تبغي جامعة ولا كلية

طبعا انا اخترت جامعة الخيار الثاني

بس وخرجنا والحمدلله عدينا ع مكان كدا يدوكي اوراق تعريفية ع الجامعة

وخــلاص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمدللهـ

وحبيت أعلق ع شئ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الناس اللي كانوا يقولوا لازم الصورة اللي من الشهادة لازم مختومة ومدري إى .... ولا مختومة ولا شئ .. والله كنت اتضارب خخخ اقووولهم ياااهووو دا حق الانتساااب اشبكم ... مالنا احنا ... الانتساب عشان ما ياخدو اصل الشهادة وهما لاااا مصررين.. شككووووني في نفسي <<< خخخخ اتضار ب مع صحباتى

وكمان ترآ الصور اخدو مني ثلاثة مو اتنين ... اول مكان اخدو صورة .. وتانى مكان صورتين

كويس كانت معايا صور زايدة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلأ بالتووووفيييق للجميييع

وكلكم المكان اللي تبغوووا ياارب ...

وجزاكم الله خير ع الموضوع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة طآلبهـ جآمـع ــيـة ; 27-07-2009 الساعة 08:54 PM.
طآلبهـ جآمـع ــيـة غير متواجد حالياً