منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2009, 11:17 AM   #4

الحزينة

أميرة بدنيـ حقيرة ـا

الصورة الرمزية الحزينة

التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بشأن جدول الترم القااادم ( الأخوه الزملاء )

بالنسبـــــة لذي المواد كلهــــــــــا أخذتــــها أول مستوى في التخصص ما عدا لغه عربيه 2 وثقافه2 أخذناها أو سنه في الجامعه طبعا النظام كان غير وحاتكـلم عن كل مادة:\

1- مبادئ العلوم السياسية ... مادة جدااا سهلة طبعا على حسب الاستاذ هو اللي يصعبها وبيده يخليها سهله..

2- مبادئ القانون ... إذا كانت المذاكرة من الكتاب فيها شوية صعوبة بالنسبة لنا كنا نذاكر من المحاضرات + أشياء بسيطة من الكتاب عموما الماده سهلة وارجع وأقول كل شي يرجع للاستاذ..

3- مبادئ المحاسبة .. أنا بالنسبة لي كانت مادة جداا ممتعه .. بس لازم دايما تحل تمارين كثير وتعرف الالفاظ متى يكون مبيعات ومتى يكون مشتريات ودائنون ومدينون حتى ما تخبص الدنيا في الاختبار.

4- مبادئ الاقتصاد الجزئي ... مادة جداااااا سهلة محتوى الماده أغلبه رسمات وشوية مسائل وطبعا جزئ نظري.
5- إداره عامة ... مادة مررره دش واصعب شي فيها المدارس الفكريه و تعتمد على الاستاذ طبعاا..

6- الثقافة الاسلاميه2.. مادة مررررررره دش بس جداااااا سهله لما تذاكرها تحسها صعبة بس لما يجي الاختبار تكون الاسئلة جدااااا سهله..

7- لغة عربية 2 ... أنا اخذت العربي القديم الحين غيروه يعني ما أقدر أفيدكم بس أختي أخذته تقول جدااا سهل...

إن شاء الله قدرت أفيدكــــــــــــم إذا كان هذا قصــدكم ... بالتوفيق...

التعديل الأخير تم بواسطة الحزينة ; 07-08-2009 الساعة 11:20 AM.
الحزينة غير متواجد حالياً