منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2009, 11:35 PM   #67

ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ

(وقل ربي زدني علماً )

الصورة الرمزية ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عــلم الأجتمـــاع
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: (oOoموقع الجامعة محدد موعد المقابلة الشخصية يوم السبت إلى الثلاثاءoOo)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذوق كله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله..
حبايبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..أبشركم دخلت المقابـــــلة..ولله الحمد والمنة..كانت رائعة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.رغم إني كنت قلقانة وخايفة ومتوترة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.رغم إني كنت متهيأه وجاهزة.نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.بس سبحان الله..شيء طبيعي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اول شيء ..وصلت الجامعة 7يعني بدري..بس ماشاء الله يوم وصلت..لقيت بنااات قبلي..وكانت فيه ورقة كل طالبة تدخل تسجل اسمها..المهم سجلت اسمي..رغم إني سجلته البااارح..والحمدلله..
بدأو يأخذون بالأسبقية..يعني من ترتيب امس..ودخلوا خمس طالبات قبلي..الحمدلله جاااء دوري..ودخلت والخوف يتملكني..وقلت السلام عليكم..صبااااح العلم...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قالوا ما شاء الله وش هذا الأستقبال وروح التفأول..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا جاااري التوتر..بس كنت اوضح عكس اللي حاسه فيه..الحمدلله على كل حال..
قالوا عرفي عن نفسك..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلت لهم..فلانة بنت فلان بن فلان كذااا
قالوا اسمك الرباعي..>>لاحظوا يحاولون يشتتوني.رغم إني قلت اسمي الرباعي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
تاريخ ميلادك..
سنة تخرجك..
وش تخصصك..قلت لهم ..علوم المكتبات والمعلومات..قااالت لااااا خطأ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
غيروا المسمى..قلت ايه..اعرف..علم المعلومات..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الموجود في الوثيقة..علوم المكتبات والمعلومات..قااالت..بس علم المعلومات هو المعتمد..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سكتت..وقلت بلااا مفاصلة..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
س/ وش اضاف لك علم المعلومات؟
جاوبت..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
س/ليش دخلتي بالذات هذا التخصص؟
جاوبت..
س/ وش هواياتك؟ جاوبتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
س/ هل شاركتي بنشاطات داخل الجامعة؟ جاويتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والحمدلله..عدت على خـــــير ..وهذا من فضل الله ورحمته..
اسأل الله أن يوفقنا لما يحبه ويرضاااه..

الحمدلله حبيتي الذوق كله ان المقابلة عدت على خيررر ...وعقبال القبول النهائي للجميع يارب....

ومشكووورة على مرورك وسرد الاسئلة ليسفيد البنات ان شاء الله...

ღღღبيـــاض الثــلـجღღღ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس