منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-03-2014, 07:48 PM   #20

خالد الربعي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: المحاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: دورة - (( كَيفَ ترفعْ معدلكْ بسهولة )) ؟؟ - أهلا بكم-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا بقولكم قصتي .. ومسيرتي في الحياة ..

انا كنت في الثانوي .. مهمل جدا كان اكثر وقتي نوم .. وتخرجة من الثانوي بمعدل 71 .. وكان هذا اول بدايه لي لتخرج كنت متحمس اسجل با الجامعه .. مكان لدي اي معلومه عن القبول وهل في امل يقبلوني .. المهم
سجلة في جامعة القصيم .. ومن زود اني مفهي .. سجلت سنه تحضيريه واخليت كل رغباتي فوق معدلي .. مكنت ادري اصلن .. اول منزل القبول كلن انقبل .. وانا تحطمة ومقبلوني لكن الحمد الله على كل شي .. وضاق صدري .. قلت ليش انا كذا ليش مغير من حياتي .. قلت بدل ما اجلس عاطل خل اسجل في التقنية سجلت الحمد الله وقبلوني وصراحه مكنت راغب فيها .. درست اول سنه وشديت على نفسي والحمد الله اول سنه جبت معدل 4.85 .. لكن مكملت وسحبت .. طبعا سجلت مره ثانيه في الجامعه وعرفة الخطاء الي وقعت فيه السنه الي راحت .. وسجلت للي يقبل نسبتي .. لكن الحمد الله قبلوني في كلية المجتمع تحت مسمى البرنامج الانتقالي تخصص محاسبه .. صراحه مكن راضي لكن معندي مجال غير كذا .. كل اهلي عرضوني ليش تفصل من التقنية مع انو معدلي حلو .. لكن العزيمه و الاصرار خلوني اتخذ قرار ..

اول يوم لي في المجتمع ببريده .. كنت خايف طبعا لنو برنامج تحضيري .. وضايق صدري وبدت الاختبرات وتوفقت ونجحة معنو متوقعت انجح وقررات اني احول دراسات اسلاميه .. لكن اول بداية لي الحمد الله بعد التحضيري بمعدل 4.40 .. ونظام الكليه الي يجيب معدل عالي ينتقل للجامعه .. او اجلس سنتين .. قلت بجلس واكون معدل عالي .. والحمد الله بعد سنتين انتقلت للجامعه .. وكملة فيها .. وحاليا معدلي 4.28 مرتبت الشرف الثانيه .. وخريج بذن الله ..

وهاذي قصتي .. اتمنى مطولت عليكم وميكون ملل .. ويكون حافز لي اشخاص اخرين ..

كل الي اتمناه انكم تدعون لي ... والله يوفق الجميع ياااااارب وعقبال المعدل الي يسعدكم

اخوكم .. خالد

خالد الربعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس