منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2016, 09:10 PM   #17

Shi5kum

جامعي

التخصص: طبيعي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
افتراضي رد: التنكيت وانعدام الشفافية في انظمة الجامعة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياراااااااااارب مشاهدة المشاركة
معليش الاجانب الي جايين يتشكوا على دراسه الطب انها لازم تكون ببلاش مني قادره افهم وجه نظرهم ، مو حسد اوشي بالعكس انا اتمنالهم كل خير بس في تخصصات غير الطب الي ينقبل فيه اجانب كثير وهذا باشوفه بعيني، غير ان الطب اساسا للسعوديين المنافسه عليه مره عاااااااااااااليه وفي نفس الوقت في جامعات اهليه ثانيه يقدموا منح

وبعدين في برنامج الدراسات العليا للاجانب مو بس يدرسوا ببلاش ماجستير ودكتوراه، لا وياخذا مكافه ١٩٠٠ وبدل تجهييز ١٨٠٠ وتذاكر سفر سنويه وسكن ورعايه صحيه ببلاش وتامينات واغذيه مخفظة ومكافئة مقطوعه ٤٠٠٠ وبدل طباعه ٣٠٠٠

هذا الكلام ماجبته من عندي في موقع الحامعه هنا http://www.kau.edu.sa/pages-scholarships.aspx

والي يقهر اكثر القرار الجديد بالسماح بالسوريين بالدراسه بدون اختبار قياس يعني هم بيكونوا اوائل المقبولين لان القيس هو الي ينزل المعدل

انا مايقهرني الا الي يقعد يسب ويطلب بهذه الطريقه وكان الدوله مانعه الاجانب يدرسوا

واتحدى اي احد يجيب دوله مسويه الي مسويه الجامعات السعوديه بالدراسه ببلاش

وسلامتكم
بالنسبة للرابط فهو بالضبط زي ما تكلمت في موضوعي، حركة تقهر استقدام الطلاب من الخارج رغم اننا موجودين في الداخل ونسبنا جدا عالية. ولكن اتوقع السبب اداري وتخطيطي وله أبعاد سياسية يعني الشغلة مو على قفا من يشيل :)

Shi5kum غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس