منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2014, 06:41 PM   #12

basemameer

جامعي

التخصص: تحضيري
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الأول
افتراضي رد: عااااااجل .. لطلاب تخصص ادارة صحية ومستشفيات

ياخوي ازيدكم من الشعر بيت
زميلي فني مساعد طبيب اسنان
قدم على التجسير في جامعة الملك عبدالعزيز بكلية طب الاسنان لتخصص بكالوريوس صحة فم واسنان وانطبقت عليه كل شروطهم التعجيزيه حتى درجة الانجليزي المطلوبه اللي تعتبر عاليه بالنسبه للبعض هوا ماشاءالله جابها
يعني من الاخر وضعه يعتبر مثالي للتجسير واكمال الدراسه في تخصصه وبعد كل شي لمن رفع خطاب تفرغ للايفاد عشان الدراسه رفضوه جهة عمله بسبب حاجتهم لخدماته
بالعربي قالوله احنا محتاجين موظفين ولو فتحنا الباب الكل يبغا يدرس ومحد حيبقى يشتغل وجلس حوالي سنتين يحاول من هنا ومن هنا وقدم مره ثانيه وجاه قبول للتجسير تاني مره ولكن بنفس الطريقه اخر شي قال انا باسجل انتساب ادارة مستشفيات اسمو اذا ماقدرت اكمل بتخصصي نوعا ما انا في شي في مجال عملي وبشهاده اعلى وقال ليا سنتين وانا اطارد وراهم كان مداني مخلص نص البكالوريوس
وسجل انتساب ادارة مستشفيات ولمن يجي وقت الاختبارات يقدم اجازة اختبارات عمله يقولوله ايوه تبغا تختبر وترجع كذا مو مشكله ويعطوه اجازة اختبارات ويقولوله اما تفرغ دراسي كامل 3 او 4 سنين صعب نفتح الباب للكل
بالعربي مايتوافق غير للي معاهم واسطه

طيب زي هذا عنده طموح يكمل دراسه اش يسوي في وضعه مافي قدامه غير انتساب ادارة مستشفيات هو اسهل واسرع حل واقرب شي لعمله

basemameer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس