منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2003, 02:32 PM

سلمان السلمان سلمان السلمان غير متواجد حالياً

جامعي

افتراضي مصيبه!!!! تعطل طريق الحرمين لأكثر من ساعتين والسبب؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شي ما يصدقه العقـل ؟؟ مصيـبه والله مصيبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هذا الادمان اللي ملازم لغالبة الناس...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اليوم قبل الظهر وانا امشي بطريق الحرمين ( الطريق السريع ) متجه شمال جده , وبعد ما تعديت كوبري ولي العهد باتجاه كوبري فلسطين, تعطل السير؛ وصارت السيارات واقفه في سبع مسارات, ثلاث على نفس الخط والباقي برا الخط مع العلم بأن الطريق يكفي لثلاث ..
وكنت اشوف الطريق الجاي من المدينه باتجاه مكه فاضي!!! ما فيه ولا سياره ( عاد اقول انا بنفسي يا حظ اللي رايح لمكه الحين )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عاد بعد ما عرفت اش السالفه قلت الحمد لله اني مب رايح لمكه اليوم ,, المهم وبعد حوالي ساعه من الوقوف وانا اقول بنفسي ليش ؟ ليش؟؟ اكيد فيه حادث قوي الله يستر.. وانا امشي متر واقـف امشي متر واقـف حتى جت نقطة الانفراااااااااج وهنا ما ادري انا اضحك او اصيح من القهر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الزحمه ذي كله بالطريق المتجه للمدينه عشان حادث بالطريق المتجه لمكه والناس موقفين يتفرجون ؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عاد تصدقون الكلام ذا ؟؟ يعني لو كنت انت واحد غير سعودي ومب عايش بالسعوديه مثلا وقالك احد الكلام ذا تصدقه؟؟ والله ان تقول كذااااب بعينه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مع العلم بان المرور موجود والدفاع المدني والاسعاف المسكين انبح صوته عشان يوصل ومب قادر من وين ياصل يا حسره نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...سبع مسارات بدل ثلاث؟؟
من جد شي يقهــــــــــر جالسين يتفرجون على حادث ومصايب ناس كأنهم حاسدينهم ؟؟

مع تحاتي ,,,

خلك صريح..............
ولا تزود التمديح..............