منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2010, 11:03 AM   #38

ramy lazoz

جامعي

الصورة الرمزية ramy lazoz

التخصص: سنة تحضيرية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: هُنـَـآ نُجيـــب على إستفساراتكمــ .. لكل سؤال جواب ..

السلام عليكم
حبايبي اول حاجة احب اشكر الأخ م.دافور على الجهد الجبار والوقفة معانا و تاني شي انا طالب بالسنة التحضيري حاليا وحابب كون بهي الكلية الرائعة لعدة اسباب وانا ليا ايجابياتي وليا سلبياتي من ايجابياتي انو عند قدرة التخيل جدا واسعة قدرتي على الرسم جيدة لاهي ممتازة ولا سيئة ههههه زي ما يقولو استحمل كرف اما سلبياتي كتيرة شوي :$:$:$اول اول حاجة المعدل والقبول تقريبا بنسبة كبيرة لحد الآن حاسب معدلي النهائي ان شاء اله 3,40هل ممكن انقبل بالكلية؟؟؟
طيب اوك ان شاء الله انقبلت وكل حاجة ايش في بعدين من حسب قرائتي للأسئلة المتكررة انو في سنة تحضيرية تابعة للكلية طيب هل لما حدخل هي السنة صحيح سمعت انو في لها اختبار معين للرسم وكمان زي القدرات ؟؟
طيب انا هي بهي السنة الي هي السنة التحضيرية ايش حاخد مواد ؟؟
عديت السنة لما حختار تخخصصي على حسب معدلي ولا كيف ؟؟
وكمان صحيح لكل تخصصص ولو اختبار معين فيه ؟؟ >>>احسها خلاص مرة تخنوها 12 سنة دراسة وقدرات وتحصيلي وسنة تحضيرية وسنة تحضيرية بالكلية وكمان اختبارات :s
طيب افرض مثلا انا ما جبت نسبة معينة هما يبغوها بدي الأختبارات ايش اسوي اخرج ولا كيف ؟؟
وانا سامع الشباب بيقولو مواد 190 و191 ايش دي احسها صارتلي عقدة
حبيبي يا ريت تردلي بسرعة وانا مستنيك على نار <3

توقيع ramy lazoz  

و احسن منك لمن ترا قط عيناً و اجمل منك لم تلد النساء خلقت مبرأ من كل عيب كأنك قد خلقت كما تشاء ... صلو على خير الانام المصطفى بدر التمام صلو عليه و سلمو يشفع لنا يوم الزحام .. يا نفس طيبي بالقاء يا عين قاري اعيناً هذا جمال المصطفى انواره لاحت لنا
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاحبك يا رسول اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ramy lazoz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس