منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-01-2016, 12:35 PM
الصورة الرمزية A.S.F

A.S.F A.S.F غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إقتصاد
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
Skaau.com (23) انتفاضة الاقتصاديين و الاقتصاديات !!! (خطير جداً)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، تحية طيبة وبعد ...

كلنا نعرف بأن الاقتصاد هو الركيزة الاساسية لأي مجتمع وهو العامود الفقري للدول و المجتمعات ، و الاقتصاد يعني الحياه يعني النهضة يعني التطور الاقتصاد يعني الزهو بالمجتمع ، وفقدانه قد يأدي الى الحروب و القتل و التشريد و الخراب و الدمار ؛

المهم مو هذا موضوعنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة موضوعنا هو اني كلما دخلت منتديات الكليات و التخصصات الاخرى اجد التفاعل و الاسأله و الاستفسارات و المبادرة و الردود و جميعها مليئة بالحياة .... ولكن عندما دخلت الى منبع الحياه الحقيقي ألا وهو قسم الاقتصاد ، للاسف وجدت بعض المواضيع عافت عليها الزمن و اصاحبها قد تخرجوا قبل أن يرد أحد على اسألتهم و استفساراتهم ،،،، لذلك انا استغرب وبشده انتم لستم كذلك حقاً ،،، عندما كنت في مرحله البكالوريوس قبل سنتين كنت مشارك في معظم انشطة كليتنا الحبيبه و كنت اجد اكثر الطلاب نشاطاً هم طلاب الاقتصاد سواءً رياضياً او ثقافياً او اجتماعياً او حتى تطوعياً كانو هم وطلاب الادارة العامه و المحاسبة بالمعنى الصريح ( أكلين الجو ) على بقية طلاب الكلية .

لذلك يا اقتصاديين ويا اقتصاديات يجب ان نتفاعل و نتعاون مع بعضنا البعض و نعمل بروح الفريق الواحد بل روح الاسره الواحدة ونحن كذلك ان شاء الله ،،، وكلي أمل بأن تحدث هذه الثوره الانتفاضة الحقيقية التي هيا اساسها منا وإلينا ( نفيد و نستفيد ) ونعيد الحياه الى عالمنا الاقتصادي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا متفائل بيكم جداً في المساهمه في مزيد من النهضة لمملكتنا الحبيبه لذلك لابد ان نبدأ من الان و نجعل هذا الفصل الدراسي مختلف على جميع الاصعده و اولها الجانب العلمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ما حركني الا الغيره على قسمنا الجميل و الافكار و الكفاءات المهدره ،،،، ان شاء الله اني اكون ما طولت عليكم

اتمنى التفاعل حقاً و انا فعلاً متفائل
تنبيه :
null
تحذير :
null

توقيع A.S.F  

سبحان الله وبحمده * سبحان الله العظيم

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين . اللهم ان لم تغفر لي وترحمني لاكونن من الخاسرين

استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم