منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2011, 09:18 PM   #16

ابو غيث ناصر المظلومين

جامعي

التخصص: مساعدة الناس
نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب تميز راقي مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو غيث لا فض فوك اخي الكريم وبارك الله فيك واحب ان اذكر بعض الامور

اخي الكريم من ناحية الاتصالاو الفاكس فهل تعلم من سوف يجاوبك هو التويجري هذا الشخص والذي طالبنا كثيرا بتنحيته مع احترامنا لشخصه ولكن عمله غير متقن الاتصال والفاكس سوف تذهب لسكرتير خادم الحرمين الشريفي التويجري وحسب معلوماتي بانهم لاننظرون لاي طلب الا الامور التي هم يرون انها ضروريه او مستعجله او خص امور بالدوله اما المواطن فاخر تفكير لهم وهذا مع اسفي مع ان مليكنا ابو متعب لم يقصر وهو من كل خير قريب ولكن البطانه لابد من اصلحها

لذان اقول نريد باسقاط البطانه الفاسده والتي تستغل احتياج الناس في امورهم الشخصيه

ولكن لايمنع ان يحاول الجميع لاضرر من ذلك وهو باب من ابواب تم طرقها وانا على موعد مسبق على مقابلة الملك سوف انتظر وارى ماذا سوف يكون الرد ويارب التوفيق

شكرا لك اخي ابو غيث وللعلم انا لدي شاهد اعيان من اعلاميين وعند احتياجي لهم سوف استعين بهم وهم اناس ثقه

تقبلوا تحياتي
اخي الكريم لماذا انت حاط كل شيء هو التويجري وكئنك تقول لنا ان الملك هو خالد التويجري وليس الملك عبدالله ؟؟؟؟
انا كلامي واضح لك ولغيرك التويجري يعمل من ظمن مجموعة ناس بالديوان الملكي وكل شخص له عمله وانت تقول كل شيء يذهب الى التويجري لا يا اخي هناك من هو مسؤل غير التويجري فى الديوان الملكي فهناك مستشارين واحدهم ابن الملك شخصيآ فلا تكون انت من الذين ييئسوا من اول معركه فمعركتنا مع الفساد طويله وعلينا تحمل الصبر والجلد الذي سيكون وانا على استعداد لنمشي سواء لمقابلة الملك فتمنى منك اعطائي رقم الامر الذي بلغت فيه بالمقابله ولم يتم دخولك وماهي فحوا شكواك اخي الكريم ؟
ولا تدب الحزن فى قلوب زملائك وتضع لنا التويجري كئنه هو من يحكم المملكه وضاع الوطن بيد فاسد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو غيث ناصر المظلومين غير متواجد حالياً