منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-04-2005, 11:33 PM   #3

Mr.THAMER

عضو مجتهد

الصورة الرمزية Mr.THAMER

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الثالث

هه هه هه هه ههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي

خلك فاكر هذي الضحكه ... لانك راح تسمعها كثير

قال ايش ... نحتفل ببطوله

انا هذا ردي على فرحتك قبل المبارة ..... ولا اضن انك تنسى .... سنسحقهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا من ناحية البطولات .... ما تتكلم مع اي هلاللي في هذا الموضوع ... اعتقد الفرق واضح بيننا في عدد البطولات

وثانيا .... انا ما اعطيت الفرحه اكثر من حقها .... لان فريقنا اي مبارة يدخلها بحد ذاتها بطوله ..... سواء مع الاتحاد او مع الرائد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لان ما نفرق بين الفرق ونحترمها .... واعتقد لو فزتوا اليوم .... كان التحليه ما تنام اليوم ...ولا تهون الكرنتينه و غليل والسبيل والهنداويه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...مزمار للصبح

ولا ننسا انكم تحاولوا تاخذوا لقب عمكم الهلال ... زعيم اسيا .... لكن مو الهلال اللي يتشرف باللقب زيكم ... اللقب يتشرف بالهلال

قال ايش قال وقتيين

ترا والله نحنا اقل ناس احتفال بالبطولات ..... لان متعودين عليها صارت تجري في دمنا ... لما يقولولي الهلال حقق بطوله خلاص فرحتي ما تتعدى ابتسامه ... لكن انتوا .... اعتقد انك اسبوعين ما تنام من الفرحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...والدليل شوف فرحتكم بكاس اسيا ... رغم اننا محققينه مرتين .... ولا وكل كؤس اسيا ...حققناها ... لكن انتوا فرحتكم اكثر من فرحت البرازيل لما جابت كاس العالم ..... زي الطائي لما كان يفوز على الهلال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يالله مهما كان نبقى حبايب .... والفوز كان للافضل

ثامر ابو التمر

توقيع Mr.THAMER  

تفداك عين شعبٍ يحبك ويهواك .*.*. ولو ما كفتك العين نفيدك بالروح

يلي دوم اتخيلك؟ ؟ . . مملكة لحُسن الزمن! !
وأنا . . ملك

Mr.THAMER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس