منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2013, 11:59 AM   #4

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا
Skaau.com (9) رد: ✿!{..تـجـآرب الأعضآء الخآصة بالمواد الحـــــرة |{للطلاب والطالبات}゚¨゚*

اقـــتــــبـــآســآت الأعضآء ||~

1*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute*soso مشاهدة المشاركة
علم نفس الشخصية psy345
3 ساعات
مس ريما او فيصل الحارثي
الاسئلة كلها اختيارات
مآآرررآآ سهله
واخذت فيها درجة حلوا الحمدلله
وبالتوفيق يآحلوآآ
2*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasper مشاهدة المشاركة
مرحبا موضوع جميل بشكرك عليه
أما بالنسبة ليا أخدت هالترم مادة علوم القرآن مع دكتورة مريم السباعي
ومأضفتها وقت الدورة لكن بالأسبوعين الأخيرة قبل الإختبارات يعني ماحضرت محاضراتها لكن دخلت عالمنتدى وسألت البنات عنها وماقصرو ماشاءالله ونزلولي الملزمة تبع المادةوهي جـــداً سهلة
فوق ماتتصورو
وممكن أغلبها معلومات قديــــمة وكأنها مراجعة فقط
وللمعلومية انا مامسكت الملزمة غير يوم الإمتحان الساعة 10 الصبح تحديدا وعالساعة 3 كنت خلصتها ويمكن لو مالعبت شوي بين الساعات كنت خلصتها في اقل من هيك فهي جــــــــداً سهلة دخلت الإختبار اجـــــــاني صــــــــددددمة من الأسئلة انا وكل البنات كانت في منتهــــى السهـــــــــــــــــــــولة والمتعة كمان بالنسبة ليا لأنو من زمان ماكتبت عربي وتفلسفت فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكانت كم سؤال جداً سهلين قليلة جداً من سهولتها بعض البنات تنحو ماتعودو على أسئلة سهلة وقليلة هيك كانت كلها كتابة مافي اختياري ولاصح وخطأ يعني مثل عرفي عددي اذكري لكن جـــــــداَ سهلة ذكرتني بأسئلة ايام الثانوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوعبرت واتفلسفت لما قلت بس حتى انو في أسئلة كنت ناسية المعلومات اللي بالملزمة والله كتبتها كلها من معلوماتي العامة وشرحت وماخلييت نقطة فاضية في الورقة لدرجة انو المراقبة قالتلي ارحمي نفسك يكفي كتاااابة هههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبس بصراحة عجبتني الأسئلة وماقدرت اقاوم اني أعبــروأكتب خصوصاً زي ماقلت كنت اشتقت للكتابة العربية والتعبير بالعربي تقدرو تقولو ماصدقت لقيت شي عربي اعبر فيه واتفلسف ههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالمهم لما تعبت من الكتابة سلمت الورقة للمراقبة مع انو كانت ايدي لسة تحرقني اكتب اكثر بس والله تعبت ههههه لقيت الأسئلة قليلة قلت خليني اكثر بالأجوبة مايصير هههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوطبعاً حصلت فيها على درجة جداً عـــاالية ورفعتلي معدلي بجد منشان هيك نصيحة مني اي حدا بدو يرفع معدلو ياخد هالمادة عــــــــلوم القرآن مع الدكتورة مريم السباعينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيدي تجربتي المتواضعة بتمنى تستفيدو منها
وكمان الي تجربة مع مادة علم نفس النمو برضه ذاكرت نص الكتاب وحصلت على درجة عالية واغلبها معلومات سابقة وعامة وأسئلتها كانت صح وخطأ واختياري بس بصراحة مأذكر اسم الأستاذة وأخذت سيرة نبوية وخلفاء راشدين قسم التاريخ وسيرة نبوية من قسم الإسلاميات كانو سهلين بس بصراحة أكثر اثنين عجبوني هما عــــــــــــــــــلوم القرآن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةعلم نفس النمونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــق للجميع
3*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالقرني مشاهدة المشاركة
مادة (com204) الراي العام مدرسها يقولو قرني بس صراحة قريت الكتاب هوطويل بس مع القراة الصامتةوتركيز مع ملاحظة انك تقراها للفائد وليس للدرجة ثق انك ماراح تنزل عن التسعين لان الاختبارخيارات ومايحتاج تحشي راسك بعدد وعلل عكس زمان ايام الكلية التقنية ومهد الكهرب الله لايعيدها اختصر الوقت والجهد واعرف طبيعة المادة وعن ابش تتحدث ولو تاخذ الكتاب معك في الدوام وتبدا من الحين في القراءة لاحظ القراءة تحياتي وامنياتي للكم باطيب التمنيات
4*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريان 126 مشاهدة المشاركة
ماده حره حروب صليبيه hist 333
الدكتور عمر يحي
الاسئله 40 خيارات
و10 مقالي كل سؤال درجتين
ولكن المقالي اغلبه اجاباته موجوده في الاختيارات
كتاب الماده 147 صفحه فقط
مذاكرتها تتعب ولكن اختبارها سهل جدا اختبرتها وجبت فيها درجه ممتازه لله الحمد
5*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رؤى م. مشاهدة المشاركة
مادة علم نفس الشخصية رمزها psy 345
على فكره الماده ممتعه للي عندها ميول للقرائات و فهم النفس و الناس عن نفسي احتفظت بالملخص في مكتبتي
6*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dedo11 مشاهدة المشاركة
مادة الرأي العام
الدكتورة ريم الرابغي راااااااائعة جدا وماشاء الله عليها
كل ايلي تطلبه منك في المحاضرة التركيز والادب
طبعا انا اخدت معاها مهارات التفكير سكرة مرة
7*

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مني يغار الورد مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
يارب الكل بخير وعافية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا حبيت انقل لكم تجربتي في القرآن بشكل مفصل تقريبا لأن قبل مااخذ هذه المادة كمادة حرة مالقيت معلومات كافيه عنها ..
في البداية أخذت المادة مع الاستاذة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهنـاء ابو داودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسعدها وين ماكانت لأنها منجد راعت انها مادة حــرة وقليل اللي زيها..
*المنهج كان عبارة انه نحفظ جزأين اللي هم تبارك والمجادلــة..
*تقسمنا لمجموعات كل مجموعة عليها أميرة تتكلف بمهمة التسميع للمجموعة وفي يدهـا ع كل جزء 5 درجــات..
*الاختبارات الدورية 2 كل واحد عليه 20 درجة ..من كتاب حلية التلاوة
*التسميييع سمعت لنا الأستاذة بنفسها جزء تبارك وكانت كل بنت تسمع لها آية نظرا لان العدد كان كبير ماشاء الله ومااتوقعته فكان صعب عليها تسمع كثير.
*كانت تبغا تسمع لنا الجزء الثاني واختبار تجريبي تسمع فيه آيات من كل جزء بس مع المطر مامدانا بس اتوقع ان شاء الله بتتفادى ذا الشيء الترم القادم والله أعلمـ
*كانت تطلب منا واجبات أنصحكم اذا اخذتو المادة أهتمو فيها لأن بتفيدكم بإذن الله
*التكليف عبارة عن بور بوينت عليه بونس 10 درجات كل مجموعة موضوع معين وكل وحدة تشرح جزء معين منه ..
*أيضا طلبت مننا نسجل صوتنا ونرسله ع ايميلها عشان تقيمنا ع اساسه وبعد ماتسمعه اعطتنا بطاقات باخطائنا عشان نتفاداها ..
*بعد كذا النهائي الشفوي عليه تقريبا 55 درجة نختار رقم وع اساسه يطلع السورة اللي مفروض نسمعها من جزء تبارك ومن المجادلة ..
*والنهائي التحريري كان عليه تقريبا 15 درجـــة ومررررررة الاسئلة كانت سهلة
هذا تقريبا كل شيء
*من الأفضـــــــــــــل*
اللي تبغا تأخذ المادة تكون من اول حافظة الجزأين عشان مايبقى لها الا المراجعة
واذا مو حافظتها تكون قادرة تلتزم بأنها تحفظ كل سورة بموعدها خاصة انه في اقسام تكاليفها كثير
*عموما*
المادة كانت روعة والحمدلله ربي وفقنا واخذنااها وبإذن الله نراجع اللي اخذناه
واخذت درجة يارب لك الحمد ماتوقعتها والاغلب اخذ 95 وفووق
وبالتوفيق للجمييييييع يارب وآسفة ع الإطالة باذن الله فيها افادة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<..أرفقت أسئلة الدوري الاول والدوري الثاني معاها ..>

التعديل الأخير تم بواسطة girl.k.s.a ; 18-04-2013 الساعة 12:03 PM.
girl.k.s.a غير متواجد حالياً