منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2017, 03:35 PM

شهدالشهراني شهدالشهراني غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: أخرى
التخصص: ادبي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي دخييييلكم تكفووون تكفوووون تكفووون ساعددوني احتاج للمساااعدهه

السلام عليكم
لو سمحتوا عن ارفاق الملفات للجامعة
انا ماعندي لاكمبيوتر ولا طابعة
ومااعرف الكثير عن برنامج الماسح الضوئي معرفتي القليلة عنه كانت من خلال بحثي في الانترنت وللان ماتوصلت للمعرفة الكاملة حتى ارفق ملفاتي بشكل صحيح

انا بحثت في قوقل بلاي عن برامج ماسح ضوئي وحملت بعضهم في الجوال طبعا و من ضمنهم برنامج genius scan وبرنامج camscan ner صورت فيهم ملفاتي وجيت ابي اعدل في البرنامج genius scan لقيت صيغة
jpg وهي من الصيغ المطلوبة في الموقع والحمد لله لكن يوم جيت احطها ملونة باعدادات الماسح الضوئي لقيت في اعدادات الماسح الضوئي من الخيارات none ولقيت black ولقيت color ولقيت photo

اووك
طبعا انا اول شي شفته حطيت color لان مكتوب في الموقع في شرح ارفاق الصور ان احط الصورة ملونة باعدادات الماسح الضوئي وبعد ماحطيت color طلعتلي الصورة ابيض وبني في صورة الهوية كأنها ابيض واسود اللهم صار الاسود بني يعني الصورة مو واضحة ولما حطيت الشهادة طلعتلي تمام واضحه
بعدين قلت خليني احطها photo
طلعتلي الهوية كويسة وواضحه بس مااعرف الجامعه ايش تبغى بالظبط وايش الطريقة اللي تقبلها ولكن الشهادة طلعلتي مو واضحه وطلعتلي فيها الوان كانها صورة كرتونية هههه والله ماعرف اشرح بس طلعت مشوههة الصورة يعني الختم الازرق اللي في الشهادة طلع حدود الختم جنبه مربعات زرقااء عسى فهمتوا بس
عموما
رحت للبرنامج الثاني اللي هو camscan ner وحطيت الصور فيه وماعرفتله وماطلعتلي الا صيغة pdf وهاذي الصيغة ماهي من ضمن الصيغ الممحددة في الموقع يعني الجامعة ماتقبل صيغة ال pdf
فأنا ايش اسوووي بالظبط ساعدوووني الله يساعدكم ويخلييكم
اي برنامج ماسح ضوئي يشتغل تمام وفيه كل الطلبات اللي يطلبها موقع الجامعه بشكل صحيح علموني