منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-07-2013, 08:26 PM   #3

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: أرجو الإفادة لأني جداً محتاره😥

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمجاد القرني مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا من كثر مو أنا قلقانه ومحتاجة مساعدتكم بعد الله و رأيكم كتبت الموضوع في كم قسم وحتى أخذ بكلامكم ورأيكم فأتمنى الكل يحط رأيُه
أنا أنهيت السنة التحضيرية والحمدلله بمعدل ممتاز ولكن لم أتسكن في الكلية التي أريد و تسكت في كلية العلوم الطبية التطبيقية موازي ولكن أبداً مو مرتاحة أنا عارف الكلية حلوة ومستواها كويس والبنات الي في المنتدى الخاصة بالكلية ساعدوناااااا كثير ربي يسعدهم ومتعاونين معاً وكثيييير يتمنو هذي الكلية بس حاولت أحدد التخصص الي أبغى ما قدرت أحدد فكرت أختار قسم سهل عشان أرفع من معدلي وأن شاء الله أحول لكلية الطب أو أسنان أو صيدلة لكن كل التخصصات في هذي الكلية قوية وتحتاج رغبها قوية
وحب عميق لتخصص ففكرت أحول كلية العلوم لان مستواها أسهل وأخذ مواد عامة وسهله ومو زي كلية العلوم الطبية التطبيقية جدولهم إجباري وأجيب معدل عاااالي وأحول ان شاء الله
وعندي كم سؤال إذا تعرفو
حياكِ الله عزيزتي و إن شاء الله يكون كل اللي صار لك خيرة من رب العالمين..

1/هل ممكن أحول من كلية العلوم إلى الطب أو صيدلة أو أسنان وهل في أحد حول منها قبل كذا

أنا على حسب ما أسمع أنه ما في أحد قد حولوه على بشري أو أسنان قبل كذا..
كون هذا الكلام شائعات أو لا ما عندي علم،، لكن هذا اللي أسمعه و شخصيًا ما قد شفت أحد حول..

2
/هل يمديني أحول أول أسبوع من الدراسة إلى كلية العلوم الفرع الرئيسي وهل إذا حولت يعتبر خلاص معاد أقدر أحول لان التحويل يفتح مرة وحدة حسب علمي *علماً أنا نسبتي أعلى من أقل نسبة أنقبلت في العلوم الفرع الرئيسي بكثييييييير

ممكن لو رحتي لعمادة القبول و التسجيل تروحي للاستاذة إبتسام عبيد مديرة القبول و التسجيل و تغيري تسكينك..
و على حد علمي أنه تغيير التسكين لا يعتبر تحويل،، أنا من الناس اللي غيرت تسكيني لما اتسكنت و ما قالوا لنا أنه دا يعتبر تحويل أبدًا و المعاملة اللي اتقدمت ما كانت معاملة تحويل..
بس انتِ كمان اتأكدي لأنه الشي دا صار قبل سنتين و نص..
فممكن يعملوا لك مشكلة رغم أني ما أرجح..

3/وكم عدد الساعات الأقصى في الترم في كلية العلوم
في كل الكليات أقصى عدد مسموح به للساعات في السيميستر الواحد 18 ساعة إلا لو كنتِ تخرج ممكن يزودوا لك..

4/ وإذا فتح التحويل هل أرتب الرغبات كلها من جديد أو أختار كم كلية يعني كم رغبة تنفتح لي
أمممم ما أعرف بصراحة بس اتوقع أنه راح تجيكِ رغبات و ترتبي..

وأخيراً شكراً لكم مقدما

العفو عزيزتي و حياكِ الله..
و أهم شي زي ما قلت لك تراجعي عمادة القبول و التسجيل عند الأستاذة إبتسام و اسأليها عن دي الشعلات من باب التأكد لأنه أفضل لك..
لأنه احنا مهما كان ما نقدر نحكم كثير و الجامعة دي كل شوية بقرارات..

بالتوفيق||~

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس