منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2011, 01:45 AM   #5

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: ::] الـــجَـــمَـــالْ [::

ممممممممم انا من وجهة نظري المتواضعة

اقول على الشخص جميل ، ازا كان متوفر فيه جمال و اخلاق مع بعض ، ويكون بالنسبة للبشر ،كامل ، وقتها حاقول انو جميل ،

والصراحة بعض الاحيان اقول عن البنات الحلوات ، انهم جميلات ( سواء اعرفهم و اعرف اخلاقهم او لا ) يعني الكلمة حتطلع على طول ، وبالنسبة للولد كمان نفس الشي ، يعني بعض الاحيان اقول الكلمة ، حتى لو ما اعرف اخلاق الشخص ،، لاكن يشدني الشكل كتير

بالنسبة للشكل ، ما راح احكم على ( خلقة ربنا ) غير لو عجبني ، اما لو الشخص شكلو ما عجبني ، محا افتح فمي بكلمة ، لانو دي خلقة ربنا ، وقتها حاحكم على البنت من اهتمامها بنفسها ،

لنفرض مسلن ، بنت ملامحها مررررررررة حلوة ، ولاكن هي مو مهتمة ببشرتها مع العلم انو هي تقدر تهتم بيها ولاكن دا من اهمالها ، وقتها انا حاحكم عاللي شايفتو ، حانسا ملامحها الحلوة ، وحاشوف العيب دا

وبالنسبة للاخلاق ، انا في اخلاق معينة ، اهتم بيها و ادقق فيها بشدة ، منها التواضع والاسلوب الحلو ، دا يهمني كتير

يعني لو كانت البنت جمييييييييييلة شكليا ومهتمة بنفسها ، ولاكن شايفة حالها عالنعمة اللي ربي اعطاها هي ، حاحكم عليها انها جميلة شكليا فقط ،

اما لو وحدة جميلة و كمانا متواضعة وكلامها زي العسل ، ماااااااااااا شاااء الله دي شي خطيييرررر

//

بس ان شاء الله اكون فهمت كلامك مسيو تركي .. ياخوفي اكون فهمتو غلط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

رهف

RHF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس