منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-08-2012, 11:17 PM   #7

منتظرة الفرج

تاج الغلا سابقا

الصورة الرمزية منتظرة الفرج

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الباصات سلبياتها و كيف تعاملتي معها

انا عانيت الين شاب راسي لمدة ثلاث سنين وفيها ترم صيفي من الباصات بس من تأخيرهم ومواعيدهم فقط
واخلاقهم على حسب البنت اذا هي علاقتها رسمية وما تتكلم معه الا للضرورة ما يقدر يتحرش فيها بأي طريقة كانت
بس بعض البنات الله يهديهم يركبون بالمقاعد اللي خلفه مباشرة ويسولفون عن مواضيع صعب تنقال قدام رجال
وبعضهم ينقلون بعض ايميلاتهم وبعضهم تتكلم عن البرامج الغنائية اللي تشوفها وهو يسمع
اصلا حتى لو هي رسمية معه بمعرفة خلفيتها يتجرأ عليها بعكس البنت اللي ما يسمع منها شيء ومحترمة نفسها

بس للامانة انا غيرت كذا سواق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكلهم مشاكلي معهم مواعيد لانه يبغى يجي بأي وقت بينما انا ما يحق اختار الا ساعات معينة
والمشكلة اني اختار ساعة قدام محاضرتي بحكم انهم يجونا بداية الساعة بس ما اوصل الا متأخرة !!
الترم اللي راح وصل عندي الغايبات اقصاها وانا حاضرة والسبب يأخرني والاستاذة تحضر بداية المحاضرة وترفض تحضرني
ولما كثرت الغيابات خلتني متأخرة غيابين بغياب مع اني ركبت الباص الساعة 7 ومحاضرتي 8 وبالاصل بيني وبين الجامعة ربع ساعة في حال وقفنا باشارات بس كله من الفلفة
بعدين اشتكيت وغيروه لي وقالوا لو احتجتي نكتب تقرير يوضح ان التأخير من السواق وهذا كان شيبة وافضلهم

واحد قبله ما كنت رسمية معه صراحة كنا نتخاصم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وكان يعاند ويسحب عليه بالوقت المكتوب اخرج فيه
ومرة انتظرته بالمواقف وما جاء وقال انتي تأخرتي دقيقتين !
وبعدين قلت له ارجع لو دقيقتين ما يمديك تتعدى البوابة رغم انه يتأخر كثير لبنات غير ولو دقوا يرجع لهم واحنا مشينا من خمس دقايق وأكثر !
بعدين دقيت على اخوية وجاني من عمله يا حرام ولما عرف القصة قال خليه نشوف متى بيدق عليك ؟ وشكله كان مراقبني من بعيد بس ركبت مع اخويه دق !
ورد عليه اخويه قال له انت ما تستحي تخلي بنات الناس بالشارع ...الخ قال هي السبب وسكر اخويه عصب مره وجلسنا نفكر وش نسوي فيه :)
واحنا ما نبغى نقطع رزقة ونعرف ان هالعماله البرماويه ظروفهم صعبة جدا
عموما بالنهاية طلع هو يطفش البنات اللي مسجلين رسمي لانه متأكد ان الباص بيوصلهم وكان يوصل بنات بباص الشركة
بدون ما يسجلون من الشركة نفسها يعني الرسوم كلها له لما انكشف جابوا لنا واحد غيره
المشكلة هذا الجديد ,الاول معلمه ومدربه وكان يتصل عليه يسأل عني بالاسم ويقعد يضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لأني دايما
اشتكي على الشركة لو صار مشاكل منه مع ان الشركة تتهرب واحنا تعطينا مشغول واحيان يوعدون ويخلفون يقلون جايي وما يجي !!!

بس ما طول وراح وجابوا واحد غيره وليتهم ما جابوه هع هع
جابوا لنا باكستاني ما يفهم عربي ولا يفهم بالسواقة ولا شييي لدرجة كانا نروح لبنت بيتها جنبه بيت جديد يسوون له الاساسات يعني حفرة مربعة كبيرة
وكل يوم اقول الله يستر لا نطيح فيها ونصير ضحية باص !! وكنت اقول لاهلي ما يهتمون يقلون هذي باصات ماهي سيارة خاصة على مزاجك :(
ما يدرون اني صادقة لدرجة انه كان يمر بنا من عند كل بيوت الطالبات حتى لو ماهم معانا عشان ما يضيع الطريق :)
وبالنهاية زي ما توقعت صدم وشالوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وآخر واحد كان يمشي بالثانية تخيلي! لو واحدة تأخرت يمشي يقول ارجع لك بعدين بس الشهادة لله كان منتظم
وعيوبه انه يسرع حتى مره مدري كسر مراية واحد مدري وش سوى بسيارته وهرب مسرع والسبب الثاني ينام في الباص واحنا ننتظر على بالنا باقي بنت ما جات ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحين اذا قريتي سالفتي بتقولين ليش ما غيرتي الشركة ؟ حاولت بس كلهم سعر اغلى والبنات اللي معاهم ما مدحوهم
وشركات ثانية يمدحونها بس تختص باحياء معينة
والشكاوي بعض الموظفين يرد ويتفهم وبعضهم يصرف وبعضهم يوعد ويخلف وبعضهم السواق مايسمع كلامه
يعني الشركة ما يعتمد عليها والخوف من ايام الاختبار او المحاضرة الاولى اذا هي تحضر بالخمس الدقايق الاولى هنا لابد من سواق تمام
واعتقد ان الحصول على سواق حظ لا اكثر لان الشركة ما تقدر تجيب واحد بمواصفات خيالية وبعضهم يجي الشركة فترة ويترك الشركة ويحمل البنات لحسابة الخاص
والمشكلة ان بعضهم ما عندهم اقامات !!!! لدرجة كانوا يهربون اذا كان فيه تفتيش ويحطونا بمواقف بعيدة

معاناتي ما انتهت بس حسيت اني اسهبت والله يعين بنات الباصات

ايه نسيت اقول شيء قصة البنت والسواق المنشورة بالجريدة ما أحب اظلم طرف على طرف
بس البنت من الاول تتمادى بالعلاقة بعيدين تظهر بمظهر المظلومة ! اصلا هم خوافين لا يترحلون فلو بدأ بحركة بسيطة وهزئته ليتوب طول عمره يتحرش بها بس بعض البنات الله يهديهم
والقهر الباكستانية وابو يمن وربعهم مضبطين نفوسهم مسرحين شعورهم وقصات وجينزات وجل ..الخ ماادري وش يحسون نفوسهم ؟؟؟ استغفر الله العظيم

( سبحانك اللهم وبحمد اشهد ان لا اله الا انت استغفرك اوتوب اليك )
موفقة

توقيع منتظرة الفرج  

الملك فهد و اولياء العهد سلطان ونايف لن ننساكم

^
رحمكم الله جميعا وغفر لكم

منتظرة الفرج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس