منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-06-2011, 02:58 AM   #7

SPIDER

جامعي

الصورة الرمزية SPIDER

التخصص: Computer Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية ....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seham alwead مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم..
صبااااح الخير للجميع..
قبل 3 ايام جانى اتصال من جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية مبرووك تم ترشيحك من جامعة الملك عبدالعزيز لدراسة الماستر في جامعة الملك عبدالله بعده اتصالوا على مره ثانية انه سجلى بياناتك في الموقع؟
انا بصراحة متردده وحاولت اعرف معلومات عن الجامعة من موقعها بس مافيه كلها معلومات عامة ... هل الترشيح للدراسة برسوم ولا لا؟؟ لانه ماقالوا؟؟ وكمان انا ماجبت الدرجة اللازمة لاختبار الانجلش؟؟
هل القبول فيها مباشرة ولا فيه اختبارات ومعايير للقبول؟؟
هل في هذه الجامعة اختلاط ؟؟ لانى من خلال الصور اللى في الموقع فيه؟؟ بس حابه اتاكد؟
هل دراسة الماستر فيها مثل دراسة الماستر بالجامعات الاخرى ولا فيه تغير؟ وكم مدته؟
لانه على حسب كلامها لى راح تبدا الدراسة بداية شهر 10 هجرى.
انتم ايش تعرفون عن الجامعة ؟؟ وهل فيه احد درس فيها او احد يعرفه درس فيها؟؟
هل تنصحونى اكمل الاجراءات ولا ارفض؟؟ لانى كنت ماجله الماستر بسبب الوظيفة؟
يعطيكم العافية,,,,,نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعاً الترشيح مجاني والجامعة تريد طلبة سعوديين (نسبة السعوديين هناك 15% فقط)، وفيها مكافأة شهرية لكل طالب 2000 دولار وسواقة الحريم مسموحة فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، وبالنسبة للماستر فهو ترمين + ترم صيفي (يعني تقريباً سنة) ... الجامعة حلوة وإمكانياتها ومستواها عالمي لكن للأسف أنا رحت هناك ولا كأني في أمريكا (أقصد من ناحية الاختلاط)

بالتوفيق

توقيع SPIDER  

سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم

[من برمجتي] ODUS Auto-Adder v1.1 + الكود المصدري

أعتذر عن عدم تمكني على الرد على جميع الرسائل الخاصة ... لا يمكنني إرسال أكثر من رسالة واحدة خلال نصف ساعة تقريباً

SPIDER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس