منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2011, 04:12 AM   #3

XxX..sMHr..XxX

*

الصورة الرمزية XxX..sMHr..XxX

التخصص: i'll tell ya later
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: استاذات المستوى الرابع =)

مبرووك التخصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احم احم ..بالنسبة للتراكيب المادة تعتمد على الفهم واوقاات في اشياااء تحاولي تفهميها بس ماترضى تخش مخك فـ بالتالي تحفظيها زي ماهياا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةهيا زي الماث تقريبا
المهم من جدددد ياحظكم المادة ذا السمستر ماسكينها سمر و اسماء يعني اترحمتو من سهى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا مادرستني اسماء بس كثييير يمدحوها اما بالنسبة لسمر درستني برمجه 1 طبعاا ذي الانسانه توب ماشالله عليها تحاول توصلك المعلومة وتفهمك قد ماتقدر فأتوقع لما تمسك التراكيب حتكون على نفس النظام .. اهم شي زاكرو اول بأول وحلو التمارين اللي ورا كل شابتر على ايام سهى كانت تجيب الاسئلة منها >>اكشخ ياللي ينصح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اما الجافا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقول ولا مااقووول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا راح اقوول لأنك سألتي ..
الدكتورة غادة جديدة جات الجامعه السمستر اللي فات بأختصااار الدكتورة مرررهـ يهمها طريقة تفكيرك بالحل اكثر من الحل نفسو يعني لو الحل كلو صح مو مهم عندها اهم شي الخطوة فلانه العلانيه اللي هنا ليييه حطيتيها
هوا صح بس لييه حطيتيها تقولك ماكان له داعي انتي كذاا قاااعده تتعبي الكومبايلر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>حسيت انو انساان حقيقي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نفسي اشررح واقوول اكثثثر بس ماابغى اعقدكم
ماابغى اخوفكم من المادة او من الدكتورة بس عن نفسي الوضع معاها كان جدااا جداا مأسااااوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسئلتها بالاختبار كلها اكتبي برنامج ماتجيب صح وخطا واختاري تقول هذي تعتمد عالحظ وهيا ماتبغى كذا تبغى تشووف تفكيرنا
وكانت تعطينا واجبات كل فترة وتعمل كويزات فجأة يعني ممكن تكون تشررح شي بعدين تقول يلا طلعو ورقة واكتبي كذا كذا
ممكن بونس فجاة
امممم ايش كمان
شوووفي والله ماابغى اخوف احد من ردي ولكن انا كتبت الرد عشااان تكونو جداا حريصين معاها عالمادة ولو مافهمتو شي روحولها المكتب تشرحلكم حطو ميتين بالمية من جهدكم بالمادة
ان شالله تراااعيكم ويكوون وضعكم مررره احسن مننا بحكم انها ماسكة كل الشعب وعددكم يمكن اكثر مننا نحنا كنا 25 بنت تقريبا
واخر شي عشاان اريحك اكثر في بنات جابو معاها اي و بي وكل الحروف موجوده ان شالله فالكم الفل مااارك يارب
الجافا تعتمد بشكل كبييير على برمجه 1 وكتااابها لماتقرأيه تقدري تفهمي منو اشيااء كثيرة ولو سألتي اي بنت عن الجافا حتقولك الله يا نااااسو عليها من ماادة >>ماعدا بنات السمستر اللي فات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ترااا لوتبي اتكلم اكثر قوليلي مافي مانع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >>حلا هوا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبخصوص التقنيه ماعندي فكرة لأني نظم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دوبي انتبه انك قلتي بأختصااار ههههههههــ وانا قلبت الرد قصة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع XxX..sMHr..XxX  

من قال الـ F ع ـيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> محد قال بس يرحم امك بلاااش كل سمستر وانتي ناشبة بـ ذا الحرف
7
7
ينقال اواسي نفسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

XxX..sMHr..XxX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس