منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2008, 11:33 AM

n.y n.y غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تغذية وعلوم اطعمة
Question ساعدوني ربنااااااااااااااااااااا يسعدكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم أن شاء الله تماااااااااااااام؟؟؟؟

انا حابة اسألكم عن دبلوم تغذية علاجية لانو انا سمعت عنوا انو بكليتكم بس ابغى اتأكد منكم؟؟؟؟

وادا فيه كيف اقدم عليه؟؟؟؟

لانو انا خريجة تغذية وعلوم اطعمة وابغى اصير اخصائية تغذية وطلبوا مني دبلوم او دورات ؟؟؟؟؟؟

فاابغى تقولوا ليا ادا فيه مكان عندهم دورات ؟؟؟؟

وكمان اش هوا احسن معهد انجليزي بجدة عن خبرة لانو محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رة؟؟؟

اوا اي حاجة لانو مليت من جلست البيتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واخيرا ربنا يوفقكم باختباراتكم وعقبال ما ابارك لكم بنجاحكم قولوا آميييييييييييييييييييييييننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع n.y  

(اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لاتحرمني مغفرتك وطعم الشهادة لي ولجميع المسلمين الاحياء منهم والميتين..واخر دعوانا الحمدلله رب العالمين وصلى اللهم وسلم على نبيك ومصطفاك محمد افضل الصلاة والتسليم ...اللهم آمين)

دعوة المسلم لاخوه المسلم في ظهر الغيب مستجابة وله الاجر بأذن الله: ادعولي براحة البال