منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-07-2011, 12:42 AM
الصورة الرمزية Super Linux

Super Linux Super Linux غير متواجد حالياً

وَقُلْ رَبِّ زدني عِلْمًا

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (15) لرفع المعدل لاتفوتكم السيره النبويه(Hist 221) ومنهجها الجديد للدكتور باعامر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء صباح الخير ع الكل

اسف جدا للتأخير في سدح الموضوع اليوم كان اول دوام لي في الصيفي طبعا جدولي هوا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم والله اليوم كنت مره مره متوهق صليت الاستخاره ثلاث مرات تقريبا وانا اقول احذف السيره النبويه واضيف ماده من التخصص ولا اخليها واكمل ع نفس جدولي مرررررره متوهق

الحمدلله ربي اراد لي الخير في الشؤون التعليميه سارلي موقف خلاني اهتم برفع المعدل

بعدين برضو متوهق بس اخف من اول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والحمد لله لمن قابلت الدكتور الفاضل محمد باعامر حق السيره النبويه يمين الله انبسط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السبب

قال اول شي المنهج جديد وحظكم لانه اسهل من المنهج القديم وحلف بالله انه راح يحذف لنا من المنهج الجديد وصيفي وراح يتساهل معانا طبعا هو الان يبي يسوي دعايه للكتاب فأكيد بيعطي درجات مو طبيعيه عشان يمشي كتابه يسير السنه الجديده يضمن ان معظم الطلاب يضيفو الماده ويشترو الكتاب هع وش رايكم في التحليل بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذه صورت الكتاب

عدد صفحات الكتاب 368 صفحه :)

سعره 50 ريال

الكتاب يباع في مكتبة روائع المملكه في شارع باخشب

بكره اخر يوم للحذف والاضافه الي محتاج a+ يضيف الماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا والله ولي التوفيق

اخوكم ومحبكم في الله عاصم الحربي

ادعولي فديتكم

توقيع Super Linux  

اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك
سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك،

وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت،
أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي،
وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت