منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-03-2010, 01:24 PM
الصورة الرمزية ساعدوني رايكم يهمني

ساعدوني رايكم يهمني ساعدوني رايكم يهمني غير متواجد حالياً

يــارب وفــقني++

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم ادارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي اسوء مارأت عيني في كليه التربيه العلميه بجده ( خلاص ماينسكت على هالحال )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

بنات ابغى منكم خدمه وبنت ابوها اللى تجيب لي طلبي وتراه سهل مو صعب بس ابغى البنت النشميه

فيه في الكليه العلميه حرمه مدري ايش اسمها هي استاذه بس مدري كيف اعرف اسمها ضروري ضروري ضروري تشتغل حول العماده وكمان في وحده تجلس في سكرتاريه العماده مكتبها اتوقع على اليسار
بناااااااااات تكفون تجيبون لي اساميهم واكيد انتم لها ؟ لان لازم زي هاذي الاشكال ماتجلس ولا يوم على مكتب تعامل سئ ولا في احترام للكبير ولا للصغير وغير كذا بس على قهاوي وسواليف ونقص في العمل فاللى تعرف لها مني دعوه والله ينصرها على مين يعادينها

وابشرو باللى يخلصكم من هالاشكال اللى ماتعرف تتعامل مع الناس عشان يعرفون ان اللى معاه حق هامته طويله ولو كانوا متسلطين و مفروضين علينا لان ماينفع نسكت والين متى بنسكت خلالاص لازم الحال ينضبط الين متى بنكون في رجعيه غيرها الاف مؤلفه جالسين في البيت ويستنون فرصه وفوقها اخلاق وش الله حادنا نصبر على الاشكال !!!!!

اتمنى عدم الصمت العمر راح واحنا منطمين لين متى
خلاص طالت وشمخت وهم لاحسيب ولا رقيب

التعديل الأخير تم بواسطة .,.نيــــــــــــــــــــران.,. ; 10-03-2010 الساعة 07:23 PM. سبب التعديل: ارجو احترام الذوق العام والنقد البناء