منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-11-2009, 08:25 PM   #17

baba saleh

جامعي

التخصص: اعلام -علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: محتار-هـ ..! هنا ضعـ /ـي استفسارك لنجيب عليها ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اولا احب اشكرك ياأخت كلي أمل على ماتبذليه من جهود ويارب يكون في ميزان حسناتك لانو بردك على اجوبة الطلاب والطالبات اناره لطريقهم ومساعدتهم وخاصة المنتسبين وانا من ضمنهم..ثانيا ابغى اعرف منك ايش افضل مسار في الاعلام من ناحية الفرص الوظيفيه ؟..ثالثا ابغى اعرف بعد كم ساعه اقدر احدد المسار مع العلم اني منتسب ولايوجد لدينا خيار غير العلاقات العامه لكن انا إن شاء الله راح احول انتظام؟رابعا- انا درست مواد في السنه التحضيريه هل هذي المواد كلها محسوبه في ساعات التخصص ام لا لاني تفاجئت بعدم وجود مادتين درستها ضمن السنه التحضيريه اللي هي 1-مادة تحليل كمي 2-مادة تحليل احصائي ..طبعا بعدم وجودها ضمن الخطه الدراسيه للقسم يعني راحت هباءا منثورا والا اقدر استفيد منها كوضعها ضمن المواد الحره او هكذا ..وبعدين في ماده درستها اسمها احصاء 115 للتخصصات النظريه وكان عدد ساعاتها 2 تفاجئت بوجودها ضمن الخطه بثلاث ساعات واسمها احصاء 111 برضو للتخصصات النظريه وشكرا...انا اسف لاسئلتي الكثيره لكن لولم اجد اهتمامك بالمواضيع اللي تطرح وطولة بالك وصبرك واحتضانك لاسئلتنا ماكان ثقلت عليك ولك مني خالص الدعاء...

baba saleh غير متواجد حالياً