منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2008, 02:35 AM

Rose Rose غير متواجد حالياً

ROSE

التخصص: literature
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي ابغى شوركم الله ينجحنا كلنا يا رب

السلام عليكم ..

كيفكم و كيف جدة ؟؟؟ يا رب ييسر لي قربها ؟؟ وكيف الدراسة معاكم ؟؟

موضوعي بإختصار ..تعبت من الكلية اللي انا فيها ..جدا جدا تعبت .. و بخرج منها و احتمال كبير جدا ننقل انا و اهلي جدة .. اهلي قالوا لي اقعدي هنا لين تتخرجي و بعدين الحقينا .. و بصراحه الكلية حقتي ماتستاهل ذاك الصبر و التضحية عاد اقعد لحالي عند قرايبنا ليش ؟

انا احترت ..لأنه ما اعرف ايش الصح ؟

فأنا أبغى أسألكم .. ايش رايكم بجامعتكم ؟؟ حلوة ؟؟ من ناحية التعليم و ( الإنصاف ) و انهم مايتعاملوا بشكل شخصي و احقاد و كذا .. و التدريس هل هو مرضي مستوى الاستاذات و الدكتورات ؟؟ هل يعطون المعلومه صح و يجيبون الاسئلة على قد جهدهم و يصححون بأمانه ؟

طيب سؤال ثاني ..

اللي تخصصهم لغة انجليزية .. او لغة فرنسية (مدري اذا عندكم ) او تخصص رسم ( مدري موجود عندكم رسم لوحده ؟؟) او تخصص ادراة اعمال او اقتصاد او تخصص له علاقة بالأمور المالية لأنه وحده قد شفتها من جدة و مدحت لي اياه .. فمدري هو اكثر من قسم فبسألكم اش هو القسم الاقتصادي اللي تمام ؟؟ ... عموما ... اللي تخصصاتهم هذي الأقسام ..ينصحوني اجي ؟؟ كويس الوضع عموما حتى لو شويتين سلبيات ؟؟

بصراحه بصراحه .... اكثر شي عيني على تخصص فيه اي شي داخل الاقتصاد او الادارة فيه لأني جدا احب الأمور الإقتصادية .. او الادب الانجليزي غير كذا لا .. فاللي بهذه الاقسام ينصحوني بيها ؟؟؟؟؟؟؟

طيب سؤال ثالث هدية من صاحبتي دوبها متخرجه .. اش رايكم في السكن الداخلي ؟؟ لأنها بتدخل هناك ..

الله يسعدكم ابغاكم تجاوبوني بأقرب فرصه لأنه ضاع عليا وقت بما فيه الكفاية .. و جدا نفسيتي تحت مرة بصراحه .. الله يوفقكم و يوفقني جميعا يا رب ..