منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-07-2012, 01:46 AM   #18

مفتش مالي

جامعي

التخصص: ان شاء الله القانون
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الأول
افتراضي رد: حابه استفسر عن قسم نظم معلومات والقانون اتمنى مساعدتكم حبايبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووري الوررد مشاهدة المشاركة
والللللللله ياخوووي مفتش مالي من جد ماني عارفه كيف اشكرك واقدم لك شكري عن جد وقفتك ماانساها في الوقت المناسب جات وقدمت لي كل الي احتاجه وساعدتني كثير في توضيح الرؤيه ليه واتخاد قراري وكل الي احتاجه بالنسبه لهدا القسم ولكن انا ماالمك لك غير الدعاء ان ربي يوفق يارب وبس عندي اخر استفسار بالنسبه للي دكرته بالنسبه للشهاده يعني هيا من المعهد الامريكي احصل عليها ولا موجوده في اكثر من معهد اتمنى اعرفها ووين موجود هدا المعهد وكمان في من ضمن الشروط عشان احصل عليها الي هيا ييكون مستمر في التعليم المستمر يعني الي يقصدوه التعليم المستمر الي هو التعليم عن بعد او الدورات والخبرات الي اخدها هدا المقصود لانه كل الاثنين يطلقوا عليها تعليم مستمر واخر شي هل هدي الشهاده احصل عليها وانا خريجه تعليم عن بعد يعني يصير لهم هدا المستقبل الحلو وانا تعليم ولا هدا للانتظام وهدي الخبره الي داكرينها انه يكون عندي خبره يعني عشان اخدها لازم يكون عندي خبره يعني الي يقصدوه اني اكون توظفت في مكان مثلا
انااسفه اخ مفتش مالي بس انا حابه اني اعرف منك كل التفاصيل يمكن ماالتقي فيك بعد كدا وحابه اعرف كل مايخص هدا القسم ومن شخص موثوق في معلوماته امثالك
وانا اسفه عل الاطاله مره اخره وججزاك الله خير في كل حرف تكتبه ...
بالنسبة للمعهد الامريكي عادة تقدري تستفسري عن طريق الغرفة التحارية بجده ان كنتي من اهل جده او تتصلي عليهم او الغرفة التجارية بالرياض عادة عندهم خبر عن موعد اختبارات الجمعية ومكان اقامة الاختبار بالسعوديه وتكلفته و مواده وغير ذلك بالنسبة للتعليم المستمر المقصودد فيه دورات تدريبيه او ورش عمل او ندوات او محاضرات مختصه بالمراجعه بالنسبة للخبره عادة يطلبون خبره وظيفه من شان تعرفي وتفهمي اكثر عن المراجعة لان الاسئلة مو مباشرة من الكتاب اللي تاخذيه الاسئله عباره عن مواقف في العمل مثلا ويعطيك اربع خيارات وانتي تختاري بناء على ماقراتيه وفهمتيه الاجابه الصحيحه في التصرف السليم للموقف اللي حصل اتمنى قدرة اوصل المعلومه واتمنى لك الخير وبالنسبة للوظيفه لا تشيلي هم انا قلت اهم شي تحصلي على شهادت بعد البكلوريس مطلوبه ونادره وزي ماشفتي بكلامي اول ان اللي حاصلين على شهادة المراجعة عددهم 50 الف يعني وجودهم نادر وان كنتي منهم تخيلي كمية عروض الوظائف اللي بتجيك وفي الزمن اللي نعيشه شهادة طب الاسنان وانتي تسمعي وتشوفي مو لاقين لهم وظايف وهم طب اسنان يعني لا تفكري كثير بالوظيفه قبل ماتفكري بالتميز بشهادتك من شان الوظيفه تجي لك مو انتي تدوريها نسيت اقولك ان المعهد يتنازل عن مسالة خبرة العمل عادة بس يفضلها

اخير مع درب السلامه وين ماكنتي وربي يوفقك دنيا واخره ممحل ماتخطي وتروحي

مفتش مالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس