منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 02:18 AM   #10

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: رجال داخل حرمنا الجامعي ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الشمال مشاهدة المشاركة
لاحول ولا قوه الابالله
عن جد اول ماشفت الموضوع استغربت من الي قايد يصير
وين العالم عنو من جد شي غريب جدا لابد ياخذ عقابه وحمل المسئوله رجال الامن اين مكانتهم!!! اين اداء عملهم وكيف يسمحون له بشكل هذا
حسبي الله ونعم الوكيل
موضوع ينفرز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفت والله زماآآمن يخوف ماعاآد فيه آمآآن يارب سترك
والعتب مو على رجل الأمن ..لأنه دخل بعبايه فيحسبها بنت وهو دخل ببطاقة صحبته ..العتب على الحريم بس فالحين وين بطاقتك وماهم عارفين اش فيها ..تصدق وحده طلعت لهم بطاقة شحن اس تي سي ودخولها مو أقلك ماهم عارفين وين ربي حاطهم ...
الله يرحمنا برحمته ..
منورنا أخوي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.نورهـ مشاهدة المشاركة
جبتيها على الجرح يا كرزهـ ، و مــــا خفي أعظم ،،

تهاون المسؤلات مع البويات أدى إلى أمور لا تحمد عقباها ، لو إن كل دكتوره ترفض دخولهم للمحاضرة ماكان تمادوا ، و اصبحت الكلية قسمين بنات و بويات ، مؤسف و محزن حالة الامة نسأل الله أن يصلح الحال ،،،

:
:

أذكــر يوم سارت سالفة دخول الولد ماكان عندي دوام الحمد الله من بعدها الوالدة الله يحفظها تقول لي لا عاد تكشخي ما هو لازم لاتشيلي عباتكـ ....الخ ، الله يسامحهم و يهدي الجميع ،،

:
:

شكــراً لكـ ،،،
هلابك د. نوره.. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة>> تذكريني بالصيفي الأليم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ايوا تهاون ولا مبالاه .. وتجي علينا احنا
لكن الدكتوره ماتقدر تفرض عوقبات لوحدها إذا ما تساعدها إدارة الجامعة ..
من أمن العقوبه أسااااااء الأدب ..
وانا ماقلت لأميقلت لها مادخل بس عند بوابة الدخول ومسكوه ..خفت تقلل زياده ..
الله يسعدك فرحت بطلتك على موضوعي يا سكر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الورد k.a.u مشاهدة المشاركة
حسبي الله فيهااا اللي ساعدته على هالامر .. لانه مايقدر يسويها من حاله ..

طيب وين السكيورتي .. وين بطاقتك ؟؟؟

انا بالدخله وبالطلعه .. بطاقتك .. بطاقتك ... لدرجة بغيت اكبرها واجيب شغالتنا تشيلها بلوحه قدااامي هههههههههههه

والولد دخل وماحد حس عليه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبالنسبه للرجال اللي يصلحون الصرافه ..

انا بعد نفس الشي كنت طالع من الاختبار - مقر الجامعه - السليمانيه - ويومين مو نايمه .. شفت 4 فلبينين ... مارين من قدامي ..

يؤيؤيؤيؤ بغى قلبي يوقف وحسبت ان قلة النوم سوت لي تهيئات .. سألت البنت اللي ماشيه .. قلت لها : عفواً هذولا رجال ؟؟؟؟

قالت بضحكه : ههههههههههه ايوهـ ماانتي شايفتهم ... ياحبيبتي مبين عليك ِ قلة النوم والارهاق !!!!

انا طبعاً ماعرفت وش اسوي بنفسي ...؟؟؟؟؟

وماقلت السالفه لحد ههههههههههههههههه علشان لاانحرم من الجامعه !!!!!!!!!

بس الشرهه على سوء الاداره اللي عندنا .. اذا المسئولات يكشفووون .. حنا مانكشف ... واذا هم عندهم الامر عادي .. حنا عندنا مصيبه ... واذا آباؤهم ربوهم على تسذا ... حنا آباءنا يمنعونا من العلم كله لو يشمون خبر

وبالنسبه لـ د . الاعمى .. الله يشفيه ..

بس مالمفروض يكون وضعه زي كذا ...!!! المفروض يكون هناك حل ..

شاكره لك هالموضوع الواقع والمرير

يسلمووو ياقمر

دمتم بود
هي صحبته قليلة الأدب اعطته بطاقتها ..وحتى الي عندنا رجونا وين بطاقتك في الطلعه والخرجه ..بس على قلة فايده قلقل وبس ..تصدقين وحده طلعت لهم بطاقة شحن دخلوهاا ماهم عارفين وين ربي حاطهم ..
بس لما خرج قالت له وين بطاقتك هو ارتبك وقتها وما عرف اش يسوي سبحان ربي و شكت فيه كشفوه ودخلوا الآمن وسحبوه..بس بعد ما بصبص علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعاد اربع فلبينين مرره قويه اقلك مسخره ..يارب استرنا ..بس لو انا شفت الشيء دا قدامي والله ما أسكت ..

وياهلا بك سكون حبيبي

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

التعديل الأخير تم بواسطة كرزه... ; 04-09-2011 الساعة 02:31 AM.
كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس