منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2010, 12:03 PM   #24

! سلطـــان !

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية ! سلطـــان !

التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الرابع
افتراضي رد: درجات العربي,هل هذا مانستحقه!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bembo_555 مشاهدة المشاركة
صادق اخي سلطان ممكن اخطانا في التعبير لكن لا ارادي انا سخصيا اعتذر لكن مو معقول كلنا اخذنا 40 اعمال سنه والله في البدايه شكيت في نفس قلت ممكن خبصت لكن لين وجدت كل الي معايا نفس الشي ويقولون انصدمنا في شي غلط او التصحيح غلط لكن مو معقول الاغلبيه غلط المهم الحمد لله نجحنا والسلام
انا ما اعرف بأي شعبه بس اذا انت كنت بشعبة ab اكيد عرفتني لان ماكان بالشعبه سلطان غيري .. ومثل ما قلت لك ما اشارك كثير مجرد اسجل حضوري وبرغم كذا خذيت الـ 40 وعموما لا ننظر للخلف خلنا ننظر للامام والله يوفقك ويسخر لك عباده

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقدة أبوها مشاهدة المشاركة
اعتذر اذا سببت إزعاج لك مراقبنا,

وإذا على دكتور المادة فسيكفيه دعوات الطلبة عليه ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب

واذا على الأربعين درجة فأنا على ثقة إنه مااعطانا اياها كاملة لأن الاختبار النهائي كان سهل والتصحيح آلي,

يعني مافي مجال للخطأ!

انا برسل واشوف لعل وعسى!

والله يعوض الجميع خير.
الازعاج مو لي ... بس انا اتكلم عشانكم انتوا بتحرقون اعصابكم بدون نتيجه بس لو هدينا شوي

وحاولنا نتواصل مع الدكتور يمكن لعل وعسى يكون في فايده ...

وفي حال ماكان في امل بتعديل الدرجة ان شاء الله ماراح تنزل من معدلك كثير

ودائما تذكري مصائب غيرك عشان تهون عليك مصيبتك في غيرك ما نجح من الاساس

هذا وش بيسوي ؟؟ الله يكون بعونه

ما ابي اطول عليك بس مثال عني انا لا يغركم هدوئي ومثلا تقولون الي يده بالموية مو زي الي يده بالنار لان حصل لي بالترم الاول موقف مع الحاسب طلعت من الاختبار وانا وااااااثق ما تقل عن ال 98 وفلان يسالني عن السؤال الفلاني واصححله ومسوي استاذ الماده ع غفله

جت النتيجه مو بس صدمه صاااعقه مع اني متاكد من حلي مليووون بالمليووون مافي مجال للغلط

طلعت نتيجتي 86 يعني اكيد نقصني باعمال السنه انقهرت صحيح خاصه وان الاستاذ اساسا اكثر المحاضرات يغيب فيها وفوق هذا ما اعطانا حقنا وتعبنا بس الحمد لله ع كل حال كيفت نفسي ع الوضع ومشى الحال

! سلطـــان ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس