منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 11:50 PM   #5

دانة رجب

.. الْصَمْتُ حِكْمَةٌ ..

الصورة الرمزية دانة رجب

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: M P A
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: !!مين تعرف شي عن دي المواد ............الكل يدخل بلييززز

ادارة موارد بشرية مادة نظرية من العيار الثقيل معلوماتها سهلة لكن طويلة اتعب وانا اقول طويلة يعني يبي لها تذاكريها قبل الاختبار بوقت
بالنسبة للانتساب غالبا تكون مع سامية مقبول او وفاء اليافي او بثينة جمجومـ ، عندك سامية ووفاء يجيبوا مقالي عشان كذا انا ابعد عنهمـ أما بثينة اسئلتها موضوعية سهلة واضحة تنزل لك سلآيدات بموقعها تقدري تعتمدي عليها إذا تبي تجيبي درجة النجاح هذا نظامنا في الانتساب مدري كيف معاكمـ بالانتظامـ

قانون تجاري مادة نظرية دسمة معلوماتها كثيرة وتلخبط يبي لها تركيز بس مع نجاة رزق غيررررر رررررروعة هالاستاذة إذا تبي تاخذي هالمادة خذي معـهآ وإنتي مغمضة

تحليل كمي يا حبني لهالمادة إذا انتي علمي وتحبي الرياضيات ح تحبيها مرة ممتعة بس كمآن طويلة يبي لها وقت للمذاكرة اخذت 1 مع نرمين فهمي و 2 مع سوزان أبو العنين وكلهمـ يجننووا شرحهمـ حلو تعتمدي على محاضراتهم ماتحتاجي ترجعي للكتاب

سلوك تنظيمي مادري عنه بس خلآل بحثي عن المواد الاختيارية والحرة حصلت في المذكرة إني كاتبته ضمن المواد اللي أفكر آخذها كحرة أو اختياري مدري مو متأكدة بس المهمـ يمدحوه ^^

الله يوفقك وإن شاء الله بنات الانتظامـ يفيدوك أكثر

توقيع دانة رجب  

لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

دانة رجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس