منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-02-2012, 08:40 PM   #7

أمل بكرهـ

للـعالم أمــــ واحـد ــل

الصورة الرمزية أمل بكرهـ

التخصص: علوم حاسبات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبرتي في علوم الحاسبات بناء على طلب الاخت Hamsa

الله يسعد همســآ آمين
ويسعدكـ آمل بكرررة يَ ـآرب حتفيدي كثييييررر ،..
الف الف شكررر
ليَ ـآ عودة أقرأ كل شيء ،..<<هسسترة النوم بدأت
ومآرح آنسـآكي من الدعوآت ^^ ، الله يوفقك آمييين
ايه اتوصي بالدعواات

بس انصدمت من مادة الكيميآء حيوي خخخخ ايش حشرهـآ بالسي آس ×_×
الكيمياء الحيوي مهمه لان فيه فرع اسمه البيوانرفورماتك يجمع بين علوم حاسبات والكيمياء الحيوي
هو علم يهتم بال
DNA and RNA
وكيف نحول من واحد للثاني وهذي الاشياء واغلب الجامعات الي برا يتطلبوا ان الطالب يكون دارس كيمياء حيوي في مرحله البكالوريوس

طيب ، معليش أمل بكرة رح نتعبك بأسئلتنـآ ،
لاعاادي خذوا راحتكم انا نزل الموضوع عشان الكل يستفيد واجااوب على اسئلتكم واستفساراتكم على قد مااقدر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعلى قد الي أعرفه

هل همـآ كل ترم ينزلوآ ورقة المسارات وايش المواد الاختيارية حقتهآ؟!
قبل نهايه الترم تقريبا قبل بدايه الاختبارات باسبوعين او ثلاثه ترسل لكم المرشده تسالكم اش تبغوا تختاروا مواد اختياريه من المتااح لانهم يفتحوا 3 مسارات كل تررم او على حسب طلب البنات واذا فيه مسار ماهو مطلوب يقفلوونه
وانتوا تتفقوا على مواد ويفتحوونها لكم بس لو كان عدد البنات اقل من 5 مايفتحوا شعبه >> هذا كلامهم لنا
واذا مرشدتكم تاخرت وماارسلت لكم انتوا روحوا اسالوها

طيب المسـآر هل شهـآدته تكون منفصلة ، و الا بنفس الوثيقة مكتوب ؟
دكتورة اميمه قالت لنا انها منفصله عن الوثيقه لانها من الكليه مو من الجاامعه بس تكون موقعه ومختوومه يعني تكون رسميه

و وانتي برأئيك ايش أكتر مسـآر عملي وهل السوفت وير فعلا ً نظري ؟؟؟!!
امم مااعرف صرااحه ايت اكثر قسم عملي لانه فيه مواد اختياريه مالها معمل زي الشبكات اخذوها صاحباتي الترم الي فات ماده اختياريه مالها معمل وماده 433 ذكاء اصطناعي مالها معمل كماان
405 مالها معمل برضو
بس السوفت وير انا مااحبه لانه كله كلام ونظري اخذت ماده 351 وماده مقدمه اداره مشاريع وماده 405 كلها نفس الهررجه كله يتكلم عن مراحل المشروع وكيف تديرين المشروع كmanger
والمودل المستخدمة صح المواد فيها مشروع بس نفس الهرجه وعلى كلام استاذه نهى تقول اكتفوا من السوفت وير خلااصنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وهل تنصحينا نخلي الاختياري بمستوياتها يعني هل نقدر ناخذها قبل ؟؟ والا احسن تكون بمستوياتها ؟؟
لا خليها بمستويااتها احسن لانها تحتااج انكم تتفقوا على الموااد وكمان السنه الرابعه فل ماشاء الله مزحوومه الخطه فيها

معليش على آسئلتنا الله يجعلها بميزان حسناتك ،
ايه لاتنسوني من الدعواات
بس شوية ملخبطين ،،
لا عاادي واذا في نفسك سوال اساالي ولو كنت اعرف الجوااب بجااوبك وانا برضوا كنت ملخطبه ز ي كذا اول مادخلت الكليه

أمل بكرهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس