الموضوع: لماااااااذا
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-06-2012, 03:10 PM   #16

عبدالله2012

جامعي

نوع الدراسة: ثانوي
افتراضي رد: لماااااااذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. هدّولا مشاهدة المشاركة

كان طموحي صيدلة , وأصلا ماسجلت في جامعة عزوز إلا عشان الصيدلة شفت أنها أفضل عندهم ..
وبالعكس ياعبدالله أهلي معطييني حرية القرارات خصوصاً في الدراسة محد أثّر عليا بالعكس كانوا موافقيني عالصيدلة ومحترمين شغفي بيها ..
بعد مانزلت نتائج التسكين كنت عايشة فترة رعب وخوف , وكنت ألوم نفسي أني غيرت للطب وماكنت مبسوطة خخخ مع أنه أهلي سوولي حفلة وجابولي كيكة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..
وكنت مخططة أن أول ماتبدأ السنة أحوّل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , بدأت السنة وكنت بعد كل محاضرة أقول في قلبي أنا ايش دخلني هنا ..
وكان كل مرة يزيد لمن أحس بأني المفهية الوحيدة في القاعة ههههه بعدين أكتشفت أن الدفعة كلها كانت زيي ..
على نص الترم وتحديداً بعد الاختبارات النصفيه صرت أقول " طيب أنا فين أحوّل , الصيدلة معد صرت أحبها زي أول " ..
لمن بدأنا الترم التاني صار كلامي " هو أنا مجنونة أحوّل " !
ودحين كلامي " لو رجع فيا الزمن ألف مرة كنت صحيت من نومي وغيرت التسكين وخليت الطب رغبتي الأولى "

وسبحان الله ترا الخيرة كانت بالنسبة ليا معجزة لأنه على الرغم من شغفي بالصيدلة بس استخرت , وربي أراد لي الخير وأني أدخل طب .. والحمدلله أنا جداً مرتاحة وسعيدة :)

ووبس هادي هي قصة حياتي < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وووووي تخيليــــ اقووووم من النوم و اغير الرغبااات
من طب الى صيدله(او اي شي ثااني)
لا لا الله لا يقووووووولهـ ههههههههههههـــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مووفقهــ بالطب واخيرر ارتااح الملاقيف وعرفووا وشــ كن تبين هههههههههههههـــنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانشااء الله تدوووم الرااحه والسعااده عليكــ ياارب
سعدتــــ بمروركــ و نورت الموضوعـــ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عبدالله2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس