منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-01-2013, 08:48 PM   #108

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: آرائكم في الدكاترة والدكتورات :/ تعالو هوؤوؤون . .

انا مممممم اخدت الترم دا

محاسبة 213 مع هيام ، وتعتبر كويسة ، بس كانت تسحب كتير وضغطتنا محاضرات اكسترا مرة كتير , طبعا مافي تأشير و كدا ، بس احسها تراعي كتير في الدرجات الصراحة ، واخر شي عملتلنا كويز عليه 10 درجات مرة كان سهل ،

واخدت تسويق مع اسماء زاهر ، سوبحان الله الخالق الناطق = رنا ديفيا ، ههههههه نفس الشرح تفتح السلايدز وتقراه و تاخد الحضور قبل ما يجو البنات كمان ، بس قبل الاختبار كانت تأشر ( الاختبار نفس التأشير تقريبا ) بس في النهائي احس مممممم جات الاسئلة صعبة او مدري , في يدها 20 درجة احسها نقصتني منها كتير ، ههههه يعني انا ما غلطت كتير في الفاينل ، ومع ال 20 درجة دي لقيت اني ناقصة 9 درجات ، انقهرررت !!! ما تراعي يعني

اخدت نظم معلومات ادارية ممع كمال الخوالدي ، اصلا مدري ليه كنت احضرلو ، اللهجة معدومة ويقرا السلايدز بس و فوق دا كلو دمو تقيل و يسوي نفسو يخففو اااااااه خلاص مابا اتزكررر :@:@
نقولو كم درجاتنا ؟ يقول درجاتكم ؟ طيب خلوها تجيني ؟ من فين اعرف درجاتكم ؟ < يكبر الموضوع
و كان في يدو 20 درجة ، الله اعلم كيف اعطانا هي هههههههه والاختبارات مضروبة حقتهم ، الله يستر من دي المادة ، المهم اني ما انصح بدا الدكتور ابدا ,

واخدت سقافة 2 ، مع اوستازة بدرة ، تدقق في الحضور ، بس تخلص بعد نص الوقت ، يعني تخرج بدري ، ما ناسبتني ، بس انها كأخلاق طيبة ,

واخدت سيرة نبوية مع دكتورة فوزية الشمري ,, < حبيتها في الله
مررررررة طيبة ، وانا كتبت عنها في رد مدري فينو , المهم هي مرة كويسة
واللي بتاخد عندها يا بنات ، اقولكم كيف طريقتها ، حتأشر مسلا , تقول زاكرو تاريخ غزوة الخندق < مثال
انتو لا تزاكرو التاريخ بس ، اقرو معلومات الغزوة كلها ،
كمان في المحاضرة سجلو معاها الكلام المهم ، كان اول سفير اول من استعمل مدري ايه ، الكلام المهم ف المحاضرة اكتبوه لانو اكيد حتجيبو في الاختبارات ، وترا وتدي بونس , مرة يناسو و طيبة :)

بالتوفيق لكم جميعا .

توقيع RHF  

الله يرحمك يا أنة ( أم ماما ) حبيبت قلبي :(

RHF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس