منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-04-2018, 03:58 AM   #4

eman1507999

جامعي

كلية: كلية العلوم والآداب برابغ
التخصص: فيزياء
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: علم الاجتماع ابي مساعدتكم امانه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح المالكي مشاهدة المشاركة
هو اقرب شي لعلم الاجتماع ويتفرع منه خدمه اجتماعيه المستوى السادس تروحي عندهم وتحددي اذا تبغين تكملين علم اجتماع او تروحين لخدمه اجتماعيه الخطه كله زي بعض علم الاجتماع والخدمه الاجتماعيه بس اخر مستويين يختلفون عن بعض .. بس انا اشوف اقرب شي للنفس الخدمه الاجتماعيه .. تتوظفي محاضر بجامعه او تتوظفين ببلبكالوريوس معلمه او مرشده طلابيه في قطاع التعليم بس يتطلب يكون عندك تربوي بعد ماتتخرجي .. تقدري تصيرين اخصائية اجتماعيه وتقدمي على وظائف صحيه اخصائي بس لازم يكون عندك بطاقة التصنيف اذا حابه تصيري اخصائية .. تقدري في جمعيات مراكز تأهيل تقريبا اعرف الاشياء ذي ..

انا علم اجتماع وندمانه لانه احس مالها وظائف اغلب الوظائف للخريجين الحاسب اداره عامه ادارة اعمال

الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

الله يعطيك الف عافيه اخت فرح اشكرك ع تجاوبك ..
عندي كذا سوال ان شاء الله م ازعجك ..
دراسه( الماجستير علم الاجتماع) مو سنتين فقط ؟؟؟ انا كذا سمعت .. ومن كلامك تقولي ا(لمستوى السادس) فكيف بالله م فهمتك؟!
وبنسبه لاخصائيه اجتماعيه ايش يعني (بطاقة التصنيف) من وين اجيبها ؟؟

بالعكس والله التخصص هذا حلو واحس له مجالات كثيرر وحلوه وممتعه ويكفي انها خير ومساعده للغير
لا تندمي شوفيني انا ادعي اني اتخصصه ف قدري النعمه الي عندك الله يسامحك هههه ربي يوفقك ويكتبلك الخير ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لاتبخلي علي اذا عندك معلومات اخرى .. تحياتي

eman1507999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس